رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلماني: السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بمشروعات الطرق و الكباري

أخبار وتقارير

الجمعة, 08 نوفمبر 2019 17:58
برلماني: السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بمشروعات الطرق و الكباري النائب البرلماني سامح السايح
كتب – شيماء عمار

قال النائب سامح السايح، عضو لجنة النقل بمجلس النواب، إن الحكومة المصرية تسعي جاهدة في النظر إلى منظومة الطرق و الكباري، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على إعادة هيكلة الطرق و الكبري على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف السايح، في تصريح لـ"بوابة الوفد" أن ملف الطرق و الكباري على رأس اهتمامات الرئيس السيسي و هذا تجلي بوضوح في عدد من المؤتمرات

و الاجتماعات، لافتًا إلى المهندس كامل الوزير، وزير النقل يتابع بنفسه مشروعات تطوير الطرق المدرجة ضمن الميزانية العامة للدولة.

 

و ذكر أن عددًا من المواطنين اشتكوا، من كوبري المرغني بحي مصر الجديدة  بالإضافة إلى أنه قدم طلبات إحاطة بمجلس الشعب بشأنه، مشيدًا بدور القيادة السياسية في الاستجابة إلى معاناه المصريين.

 

 وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد صباح اليوم الجمعة سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمصر الجديدة.

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الأعمال تتضمن كوبري الميرغني وميدان السبع عمارات والتطوير المتكامل لميدان روكسي وميادين كل من أحياء سفير وهارون والتجنيد، وكذلك المحاور الجديدة بكل من شوارع النزهة وأبو بكر والخليفة المأمون، تلك المشروعات التي تهدف إلى تسهيل حركة المرور داخل حي مصر الجديدة وربطها بالمحاور الرئيسيّة الممتدة إلى التجمعات العمرانية والمدن الجديدة وكذلك لداخل العاصمة القاهرة.

 

أهم الاخبار