عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"شباب الصحفيين": أحمد طنطاوي ترك دائرته بكفرالشيخ تغرق في المشاكل والأزمات

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

أكدت جبهة شباب الصحفيين أن النائب أحمد طنطاوي ترك دائرته مدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ تغرق في المشاكل والأزمات واصبح بعيدا عن رجل الشارع البسيط الذي انتخبة عضوا بمجلس النواب وتفرغ لإصدار بيانات ومبادرات غريبة ليس لها معنى سوى إثارة الرأي العام. مؤكدة الجبهة على إن مثل هذه التصريحات التي يخرج بها علينا في فيديوهات تستغرق أكثر من ساعة تجعل حولة شبهات انة يسير في إطار مخطط جماعة الإخوان الإرهابية واذبانهم والذي يهدف إلى إشاعة الفوضى واليأس لدى المواطنين.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :إنة كان من الأولى على النائب طنطاوي بدلا من ضياع وقتة في الوقوف أمام الكاميرات لتسجيل فيديوات عن مبادرات لا قيمة لها ويرفضها الشعب المصري المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر بالتوازي مع الإنجازات الكبيرة والمشروعات العملاقة والتي لم تحدث منذ 100سنة أن ينزل لدائرتة يلتقي بالناس ويستمع إلى مشاكلهم ويتعرف على مطالبهم.

أضاف طوالة إن احتفاء قنوات "الجزيرة والشرق والعربي والحوار ووطن ورأس الأفعى قناة" مكملين "التابعين للتنظيم الدولي لجماعة الدم والخراب بمبادرة النائب طنطاوي يجعلنا نتوقف كثيرا ونفكر جيدا ما سر خروج هذه المبادرة في نفس توقيت تصعيد هذه القنوات لتشويه مصر بالاكاذيب والفبركة التي أصبحت منهج عملهم ودستور حياتهم بهدف تصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد".

ووجه رئيس الجبهة 8 أسئلة إلى النائب أحمد طنطاوي :ما هو موقفك من جماعة الإخوان الإرهابية ولماذا كل مبادراتك تحتفي بها وتستغلها

قنوات الفتنة والضلال وتهلل لها. وما الهدف من دفاعك عن المتهمين في قضية خلية الأمل، ووجود مدير مكتبك من بين هؤلاء المتهمين بالتخريب، وما هي علاقتك بهذه القضية، ولماذا لا تستغل الحصانة البرلمانية مثلا في حل مشاكل اهالي دسوق ومنها على سبيل المثال لا الحصر مشكلة "كوبرى عتريس" والتي تؤرق المواطنين منذ أكثر من 20سنة وتعرض حياتهم للخطر وخاصة تلاميذ وطلاب المدارس وأزمة تطوير ميدان العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي ومشاكل أخرى عديدة بدلا من تأليب الرأي العام، وما هي علاقتك بما يسمى الحركة المدنية التي تهاجم مصر بادعاءات كاذبة ومضروبة".

أوضح طوالة إن المصريين أبطال معركة البناء والتنمية يعلمون جيدا ما يحاك ضد بلدنا الغالية علينا جميعا وكشفوا منذ الوهلة الأولى الحركات التي تخرج علينا وتصدعنا بشعارات وهمية مثل خلية الأمل التي فشل أصحابها في خداع الشعب المصري ولقنوهم درسا قاسيا في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد ولا يصدقهم أحد سوى دكاكين المنظمات الحقوقية التي خرجت من بير السلم.