عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. عودة حركة السير بمحاور وميادين الجيزة عقب إزالة تجمعات الأمطار

سيولة مرورية بميادين
سيولة مرورية بميادين الجيزة

شهدت المحاور والطرق والميادين الرئيسية بمحافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية،بعد سقوط الأمطار الغزيرة، وذلك عقب قيام السيارات المجهزة بمواتير إضافية من شفط تجمعات مياه الأمطار،خاصة بمطالع ومنازل الكباري والطرق الرئيسية.

 

وتعتبر هذه التجربة أولى تجارب التعامل السريع مع هطول الأمطار وشفطها من الشوارع لتتمكن محافظة الجيزة من اجتياز اول أختبارات الشتاء حيث تم ازالة اثار هطول الأمطار من الشوارع والانفاق ومطالع ومنازل الكبارى من خلال التواجد الميدانى السريع.

 

وقد نفذت المحافظة حملات لتطهير مخرات السيول وبالوعات الأمطار على مستوى الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والإدارة المركزية للموارد المائية والرى للمحافظة استعدادا

لاستقبال موسم الامطار.

 

فيما تشهد شوارع الجيزة حالة من الحركة الطبيعية المعتادة عقب ازالة مياة الأمطار منها وتنظيفها اضافة الى توفير بعض الكمائن المتحركة لمتابعة حركة المرور وعدم اعاقتها .

 

وتجدر الاشارة الى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد قاد مساء أمس، عمليات شفط مياة الأمطار من الشوارع للتأكد من عدم إعاقة الأمطار لحركة المارة والسيارات، والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.