عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خبير: الجماعات الإرهابية تستغل بعض القضايا لنشر الفوضى بالدولة

الدكتور عمرو هاشم
الدكتور عمرو هاشم ربيع

أكد الدكتور عمرو هاشم ربيع، نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، على أن جماعة الإخوان الارهابية تستغل بعض القضايا التي تهم المواطنين مثل قضية "محمود البنا"، لممارسة العنف من خلال الإندساس بين التظاهرات، لإثارة الرأي العام ونشر الفوضى في المجتمع، موضحا أن هذا الأمر عانينا منه منذ فترات طويلة ومازال سلاحهم حتى الأن.


وأكد نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن الحل الوحيد والجذري لسد الطرق أمام الجماعات الإخوانية في إثارة البلبة داخل الشارع المصري، هو تنفيذ محاكمة سريعة وناجزة وعادلة في مثل هذه القضايا التي تهم الرأي العام، للقضاء على

الفتن، مشيرا إلى استغلال هذه الجماعات في ترويج الشائعات المحرضة على الدولة، من خلال مواقع "السوشيال ميديا"، وتفعيل التداول السريع للهاشتاجات.


كانت وزارة الداخلية، أعلنت صباح اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على 22 من عناصر الإخوان الإرهابية، استغلوا حادث مقتل محمود البنا فى إثارة الرأى العام. 
 قالت الداخلية، إنها عثرت بحوزة المتهمين على ملصقات إثارية وأسلحة بيضاء و2 طبنجة صوت، لاستغلالها فى قطع الطريق أمام المحكمة المعنية.