رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالخطوات.. اعرف نتيجة فحص مستندات التقديم لوظائف المعلمين

مسابقة المعلمين
مسابقة المعلمين


تنشر "بوابة الوفد" خطوات معرفة نتيجة فحص مستندات التقديم لوظائف التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبدأت وزارة التربية والتعليم إرسال نتائج فحص المستندات للمتقدمين بالمرحلة الأولى لوظائف المعلمين، على بوابة التوظيف الإلكتروني للمعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة.

وفحصت البوابة الإلكترونية للتوظيف مستندات 167 ألف و216 خريج و208 طالب فى مرحلة التخرج، بالمرحلة الأولى للتسجيل، حتى اليوم الثلاثاء.


خطوات معرفة نتائج الفحص:
1. الدخول على بوابة التوظيف في المدارس www.egmoe.org
2. تسجيل الدخول باسم المستخدم.
3. الدخول على صفحة متابعة الطلب على البوابة الإلكترونية.
4. تظهر 3 رسائل مختلفة أسفل كل مستند من المستندات التي تم رفعها على الموقع، وهي: قبول (وتعني أن الأوراق سليمة)، أو قيد المراجعة (وتعني المستندات يتم مراجعتها من جهات إصدارها)، أو مرفوض (تعني أن هناك خطأ ما في المستند الذي تم رفعه على الموقع).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  انطلاق أكبر بوابة عربية

إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية؛ www.egmoe.org، والتي ستكون بمثابة بنك معلومات وبوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة (معلمين ـ إداريين – عمال)، وسيتم إتاحتها للمدارس الخاصة والدولية للاستعانة بهم عند طرح إعلانات للتعيين؛ للتحقق والتأكد من الجودة، كما تم إتاحة خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة في العمل التربوي وسيكون وفق شروط الوزارة والتوظيف الأمثل للموارد، لافتًة إلى أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات لتحويلها إلى مكافآت مادية.