رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قطر تحتضن إسرائيل للقضاء على العروبة

قطر تحتضن إسرائيل
قطر تحتضن إسرائيل

تدعى قطر تأييد القضية الفلسطينية وهي أهل الدعم والتطبيع مع الكيان الصهيونى "اسرائيل"، وامتد التطبيع بشكل كامل ليشمل السياحة والاقتصاد.

ولم تقتصر جرائم قطر فى حق العروبة ودول المنطقة عند هذا الحد، بل ساندت الدوحة الجماعات الارهابية وسخرت لها منابرها الإعلامية لزعزعة أمن واستقرار البلاد لتحقيق مصالحها الشخصية وتدمير المنطقة العربية.

قال أخرون، إن النظام القطري يدعي وينكر  علاقته مع الكيان الصهيوني" إسرائيل"، بالرغم من دعمه الكامل لمصالح اسرائيل، ويدفعون ملايين الدولارات لإشعال الفتنه بين الفصائل الفلسطينية لتمرير صفقة القرن ليعتبران انفسهم واصين عليها.

وأكد مغردون:" قطر ليست المرة الأولي التى تطبع مع اسرائيل لكنهم استضافوا اسرائيل في البطولات العالمية اللي تقام في الدوحة ووفروا لهم البيئة المناسبة ، لافتين إلي أن تنظيم الحمدين ليس جديد عليهم محاربه العروبة ودول الجوار والتطبيع مع الصهاينة، التطبيع القطري مع الكيان الصهيوني وصل لأعلى مستوى صارو المواطن القطري يزور إسرائيل.

وتابع قائلين:" آل ثاني في اسرائيل مش جديد على تنظيم

الحمدين هذي عوايدهم محاربة الدول العربية والتطبيع مع الكيان الصهيوني ودعم اسرائيل".

وأضاف البعض:" قناة الجزيرة والأخوان المرتزقة يتهمون السعودية بالتطبيع التي ليس بينها وبين إسرائيل أي علاقة من أي نوع أبداً ويغضون الطرف عن قطر التي بينها وبين إسرائيل زيارات وسياحة وتبادل تجاري واستضافة لاعبين وعزف النشيد الوطني الإسرائيلي في قطر".

وأوضح مغردون، قطر تحاول تقنع العالم العالم الاسلامي أنها مع القضيى الفلسطينية ولكن حبل الكذب قصير، قائلين:" هل تعلم أنّ الطيران الحربي الجزائري هو الوحيد الذي حلّق فوق سماء تل أبيب، وطيارين جزائريين في سيناء مصر خلال الحرّب العربية 6 أكتوبر 1973 ضدّ صهيون إسرائيل".