عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سوريا تواجة فخ خبيث.. ومغردون: المنغولي يستخدم أسلحة محرمة لإبادة الأكراد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تصدر هاشتاج"سوريا" مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتنديد بالعدوان التركى على الأراضى السورية وقتل المدنيين والابادة العرقية للأكراد، واستخدام الاسلحة المحرمة دوليًا مثل الكالسارين والمواد الحارقة.

وقال حساب بأسم محمد الشعباني، إن المسلمين في العراق وسوريا دخلوا في فخّ خبيث جداً، كانت الأقلام الخائنة و الأيدي الآثمة والعقول العفنة و النفوس الرديئة، أدوات لتخديرهم و تدجينهم ريثما يتم الأمر حسبما كان مخطط له.

وأكد أن قوات التركي المنغولي تستخدم الاسلحة المحرمة دوليا في ابادة الكرد كالسارين المركز والنابالم الحارق وغيرها في شمال سوريا.

وأكد مغرد أخر يدعى فهد الحربي، أن أردوغان رضخ للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب التهديد الأمريكى  لتضخم ثروة رجب طيب اردوغان، مشيرًا إلى أن الشعب التركي يئن وسط انهيار الليره وأردوغان يسرق وبنهب أموال

البلاد.

ولفت حساب بأسم ملهم، إلى أن ما يحد مايحدث حالياً  فى لبنان من ماساءة بسبب التمدد الإيراني فى المنطقى العربية، ولا يخفى على أحد إجرامها فى العراق وسوريا ولبنان.

وأضاف أخرون:" نعيش فى مصر أفضل عيشة لدينا معاش لسن التقاعد واسكان للشباب ومحدوى الدخل ولدينا مشاريع قومية تحلم بها أى دوله فى العالم وعلاج بالمجان، والحكومه بتوفر للمواطن كهربا 24 ساعة و مياه و غاز لـ104  مليون مواطن غير المهجرين من سوريا وليبيا و افريقيا".