رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزامنًا مع افتتاحه اليوم.. تعرف على بوليفارد موسم الرياض

جانب من استعدادات
جانب من استعدادات بوليفارد موسم الرياض

نال بوليفارد موسم الرياض 2019، اهتمام كبير من قبل السعوديين وشهرة واسعة على المستوى العربي، ويشارك فيه كبار النجوم ويحمل الكثير من المفاجأت للزائين أهمها النافورة الراقصة، على أن يتم افتتاح بوليفارد الرياض مع النجم الكوميدي محمد هنيدي بمسرحيته "3 أيام في الساحل".

 

فيما تفقد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أمس منطقة البوليفارد للوقوف على أخر الاستعدادات الخاصة بالافتتاح اليوم ونشر مقطع فيديو له اثناء تفقده على حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق عليه:"أعجبنى تواجد ومشاركة الشباب والشابات السعوديين والشركات السعودية فى زيارتى اليوم للبوليفارد.. قبل الافتتاح.. الوعد الليلة بإذن الله".

فاعليات بوليفارد موسم الرياض

تتنوع فعاليات البوليفارد هذا العام ما بين الالعاب والسينما والمسرح والمطاعم العالمية والحفلات وغيرها ومن بين تلك الفاعليات:

. تبدأ فعاليات بوليفارد موسم الرياض بمشاركة أكثر من 1500 مؤد بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية.

 

اقرا أيضًا: شاهد.. ماجد المصري يشارك في موسم الرياض بـ "لوكاندة الأوباش"

 

. النافورة الراقصة التي يبلغ ارتفاعها 100 متر، وتسع 27 مسبح أولمبي،و تقدم عروضًا مائية وثلاثية الابعاد على أنغام الموسيقى.

 

. تضم تجربة "لونا سينما" وخلالها يشاهد الزائر الأفلام الجديدة والحصرية في الهواء الطلق بشاشات عرض ضخمة.

 

. ليالي عدن التي توفر الاستمتاع بالفن والأغاني والمأكولات الشعبية اليمنية.

 

. تحتضن الفعاليات على أكبر مسرح بالوطن العربي، يحمل اسم الفنان محمد عبده، وكذلك مسرح الفنان أبوبكر سالمبجانب مسرح بكر الشدي.

 

 

وكان تركي ال الشيخ أعلن يوم الاثنين الماضي الموافق 14أكتوبر، ما حققه موسم الرياض معلنا أن البداية الرسمية ستكون يوم الخميس، وكتب في تغريده له "موسم الرياض بالأرقام خلال ثلاث أيام فقط أكثر من ٢٥٠ ألف زائر.. 80٪ منهم سعوديين و10٪ خليجيين والبقية من مختلف دول العالم و 11شخص قطري.

 

اقرا أيضًا: الجوازات السعودية توضح إجراءات الدخول والخروج للعامل الوافد

وأضاف:"بدأنا بمنطقتين فقط من أصل 12 منطقة في موسم الرياض ولسا الموسم يعتبر مابدأ... راح يبدأ رسميًا يوم الخميس 17أكتوبر"، و"نسبة الإشغال في الفنادق وصلت 98٪  وارتفعت مبيعات رحلات قطار الشرقية-الرياض ٤٠٪، أما الوظائف الموسمية طوال موسم الرياض بلغت ٢٤ ألف وظيفة وأكثر من 22ألف متطوع بمقابل مادي".

وتابع:"حقق موسم الرياض أكبر عائد في الرعايات والشركات المساهمة بتاريخ المملكة بأكثر من ٤٠٠ مليون ريال.. وحققت المبيعات خلال ثلاثة أيام فقط أكثر من 235مليون ريال".

كما نشر مقطع فيديو للخطة المرورية للبوليفارد لتسهيل وصول الزائرين له من مختلف الأماكن.