رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الجيش المصري" عقيدة راسخة تحمي وتصون.. ومواطنون: تراب الوطن شاهد على تضحياتكم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تصدر هاشتاج الجيش المصري، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أن القوات المسلحة تتصدى بكل قوة وحزم لقوى الشر والإرهاب الذى يسعى إلى  يزعزع أمن واستقرار البلاد.

وأكد مغردون، أن الجيش المصري قوي ويستمد قوتة من شرفة وعقيدتة الراسخة فى اذهان ووجدان أبناءها لحماية تراب الوطن والتصدى بكل قوة وحزم عن الشعب المصري والحفاظ على مصالحة لتحقيق آماله ،قائلين :" ربنا يحمي الجيش اللي بيحافظ على الأرواح وبيرفض سفك الدماء".

ولفت البعض، ان كل شبر فى سيناء يشهد على تضحيات أبناء القوات المسلحة من الشهداء للحفاظ على الوطن، ومازال يقدم تضحيات ويتصدى لقوى الشر الداخلية والخارجية التى تريد أن تنال من مصر.

ووجة مغردون أخرون حديثها إلي المسئولين فى اثيوبيا، قائلين:"لا هتنفعكم إسرائيل ولا هتنفعكم أمريكا, الجيش المصري والشعب سيكون حائط صد ضد التهديدات التى تحاول السيطرة على موارد الوطن أو حقوقها مهما كلف الأمر، وأن مصر قادرة على ان تجعلها نارًا علي أي دولة تهدد البلاد.

وتابعوا:" الجيش المصرى الوحيد الذى استطاع ان يفعل ويجلس الجنود الاسرائليين مكسورين ومهزومين فى هذه اللقطة التى  لن ينساها ابدا العدو الاسرائيلى"، قائلين:" اللي عنده هؤلاء الابطال من الجيش المصري  ينام مطمن ويعيش، في امان".