رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راجح قاتل.. طعن "شهم" في البطن والرقبة عاتبه لتحرشه بفتاة

الطالب الذي لقي مصرعه
الطالب الذي لقي مصرعه لمنع التحرش بالفتاة

عاتبه لتحرشه بفتاة فى منطقته، فبادره بعدة طعنات نافذة فى البطن والرقبة، بعد محاولات بعض الشباب منع القاتل تنفيذ جريمته، لكن أصدقائه منعوا الشباب من التدخل لينفرد صديقهم بمحمود البنا طالب المرحلة الثانوية الذى يبلغ من العمر 18 عامًا ولقي مصرعه على يد راجح البالغ 20 عامًا.

وردد نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر الأدعية الدينية للشاب محمود البنا، قائلين: "اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار".

 

وقال مغردون:" هنعيش إزاي هنخرج من بيوتنا إزاى لما ولد يبقى خارج من بيته رايح درس يرجع مقتول، يعنى المفروض كل ما نخرج من البيوت نحمل سلاح علشان

نحمي أنفسنا من البلطجة والهمجية".

وطالب آخرون بضرورة تطبيق حكم الإعدام على القاتل محمد راجح حتى يكون عبرة لكل بلطجى ولأولياء الأمور الذين يتركون أبناءهم للبلطجة فى الشوارع.

وتابع مغردون آخرون:"هنفضل لامتى عايشين في همجيه وأهل مش مسئولين عن تربية أولادهم وأهل ملهاش ذنب تعيش ف مرار بسبب موت ولادها، اللي قتل محمود ممكن يقتل أخواتنا وأبناءنا لأننا نعيش فى نفس المشكلة"، مشددين على ضرورة إعدام القاتل حتى يتم الحدة من تلك الجرائم التى تبث الرعب فى نفوس الأسر خشية على أبنائها.