رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسي يستقبل وفدًا رفيع المستوى من المستثمرين الكوريين الجنوبيين

أخبار وتقارير

الأربعاء, 09 أكتوبر 2019 19:13
السيسي يستقبل وفدًا رفيع المستوى من المستثمرين الكوريين الجنوبيينصورة تذكارية للرئيس السيسي مع وفد كوريا الجنوبية
كتب - محسن سليم

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السويدي اليوم ، رئيس مجلس إدارة السيد بارك يونج مان ، رئيس غرفة التجارة والصناعات الكورية ، ومشاركة سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة ، وكذلك بحضور الدكتورة.

وصح السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية ، السيد السيد رحب بالوفد الاستثماري الكوري ، مشيداً سيادته. وجودها ، مع الإعراب عن التقدير لما تبذله من الحكومة الصينية في مختلف مجالات الاستثمار في برامج التنمية الاقتصادية للعديد من القطاعات الحيوية

بالبلاد.

كما أعرب السيد الرئيس عن تطلع مصر للعمل مع الجانب الكوري لنقل العلاقات التجارية والاقتصادية لآفاق جديدة ، واستغلالها للفرص الاستثمارية في الولايات المتحدة في مختلف القطاعات ، لا سيما بجذب أكثر من الاستثمارات الجديدة أو التوسع في الاستثمارات الكورية القائمة بالفعل كونها أحد أهم مصادر الاستثمارات الأجنبية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة في عدد من القطاعات الاقتصادية المصرية ،
خاصة في قطاعات السيارات والحديد والصلب والإلكترونيات
ما هي الأمور التي تدور أحداثها في مصر؟ الحرة التي تربط مصر بالأسواق في


فريق الخبراء الرسميين الذين حضروا حوارًا مفتوحًا بين السيد الرئيس ومجموعة الخبراء. السيد الرئيس ، السيد المسيح ، رئيس مجلس الدولة ، السيد الرئيس ، وإشراف سيادته المباشرة على تهيئة مناخ الاستثمار في مصر.

كما هو الحال بالنسبة للخبراء الكوريين الذين يحكمون دورهم في هذا البلد. حيز النفاذ ، لتكون مصر بوابة عبور التجارة والاستثمارات الكورية إلى أفريقيا.

أنصار الرئيسين المصريين الذين يسيطرون على ما يجري في الشرق الأوسط. متوازن ومدروس في سبيل تحقيق الاستقرار.
 

أهم الاخبار