رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدًا.. فتح باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًا

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 08 أكتوبر 2019 14:31
غدًا.. فتح باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة إلكترونيًامسابقة المعلمين
كتبت - نرمين عِشرة

 تفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الأربعاء، باب التقديم لمسابقة عقود المعلمين الجديدة عبر موقع توظيف العاملين بالوزارة من دون أي تدخل بشري.

 تتيح تلك المسابقة فرصة لتعيين 120 ألف معلم من المتقدمين للتعاقد لمدة عام، يجدد لمدة 3 أعوام، بتكلفة مليار و600 مليون جنيه تم توفيرها من موارد خارج موازنة الحكومة.

 تشترط المسابقة الحصول على عضوية النقابة المهنية، والحصول

على شهادة متخصصة في المجال المتقدم له، والحصول على شهادة تربوية، وأن يكون المتقدم في المربع السكني للإدارة التعليمية، والحصول على شهادة المهارات المطلوبة.

 تمنح المسابقة أولوية للذين أثبتوا كفاءتهم من الـ36 ألف معلم الذين تم التعاقد معهم العام الدراسي الماضي بشكل مؤقت، بشرط الحصول على شهادة المهارات،

وإثبات الكفاءة في شهادة الخبرة.

 وبوابة التوظيف الإلكترونية مصممة لكى تستقبل كل البيانات كاملة لكل معلم، والتحقق من صحتها، والتواصل بشكل سريع وآمن والتأكد من انطباق كل الشروط على المتقدمين من دون أي تدخل بشري.

 يستطيع الراغب في التقدم الدخول إلى موقع التوظيف الخاص بالوزارة بدءًا من الغد، وإنشاء حساب له، ثم تسجيل البيانات المطلوبة، ورفع السيرة الذاتية وجميع الشهادات المطلوبة، وينتظر حتى يتم مراجعة البيانات والتحقق من صحتها، ثم إخطاره بنتيجة المسابقة إلكترونيًا، وإرسال العقود للتوقيع.

 

 

أهم الاخبار