عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكينة فؤاد: الشعب مطالب بالالتفاف حول السيسي لوقف المخططات الشيطانية

الدكتورة سكينة فؤاد
الدكتورة سكينة فؤاد

قالت الدكتورة سكينة فؤاد، الكاتبة الصحفية ومستشار الرئيس الأسبق عدلي منصور، أن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن عدم قبول مصر لحكم الإسلام السياسي، وأن وجوده في المنطقة يجعلها غير مستقرة، هو تاكيد لإرادة الشعب المصري التي خرجت في 30 يونيو، ورفضت حكم تنظيم الإخوان، مشيرة إلى أن التظاهرات المحدودة التي شهدتها مصر محاولات فاشلة تقف وراءها قوة دولية مدفوعة لزعزعة استقرار مصر.

 وطالبت فؤاد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، القوى الشعبية بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والالتفاف حوله، كما حدث في ثورة 30 يونيو، وذلك لوقف المخططات الشيطانية من الذين يستخدمون غطاء الدين، بينما في الحقيقة هي مطامع وأهداف سياسية هدافها الوصول إلى الحكم وهدم ما تحقق من تنمية واستقرار ونهضة.

 جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي التقى الرئيس دونالد ترامب، وأكد الرئيس الأمريكي أنه لا يشعر بالقلق من المظاهرات التي خرجت في مصر، الجمعة الماضية، ووصف ترامب نظيره المصري بأنه "قائد عظيم قضى على الفوضى".

 كما أكد الرئيس السيسي أن الرأي العام في مصر لن يقبل بحكم "الإسلام السياسي"، وأنه في ظل الإسلام السياسي، وتلك الجهود "ستتأثر المنطقة"، متابعًا بالقول: "ستظل المنطقة في حالة من عدم الاستقرار الحقيقي، طالما هناك إسلام سياسي يسعى للوصول إلى السلطة في بلادنا".