عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«مصر للطيران» توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع «يونايتد الأمريكية»

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت مصر للطيران عن تفعيل اتفاقية مشاركة بالرمز مع شركة يونايتد الأمريكية العضو فى تحالف ستار.

«تتيح الاتفاقية لعملاء مصر للطيران حجز تذاكرهم إلى كل من بوسطن وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وشيكاغو عبر مطار واشنطن اعتبارا من الآن» صرح بذلك الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران. وأضاف «إن مصر للطيران حريصة على توسيع نطاق شبكة خطوطها فى قارة أمريكا الشمالية خاصة بعد افتتاح مصر للطيران لخط مباشر إلى واشنطن فى شهر يونيه الماضى، بما يوفر التكامل لشبكة خطوط مصر للطيران».

ومن جانبه صرح الطيار أشرف الخولى، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه «يمكن للعملاء المسافرين إلى نقاط المشاركة بالرمز الاستمتاع بالسفر من القاهرة إلى واشنطن على أحدث طائرات مصر للطيران من طراز الدريملاينر

B787-9 والتى توفر مقاعد Super Diamond Full Flat Bed Seats بدرجة رجال الأعمال وشاشات شخصية بجميع الدرجات وكذلك توفر خدمات الإنترنت واى فاى وخدمات التجوال وقنوات تليفزيونية إخبارية من خلال خدمة Live TV للاستمتاع بتجربة سفر مميزة».

وكذلك فإن الرحلات إلى كل من بوسطن وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس متاحة للحجز والسفر على القنوات البيعية المختلفة لمصر للطيران اعتبارًا من اليوم، بينما يمكن للعملاء الراغبين فى السفر إلى شيكاغو حجز تذاكرهم اعتبارًا من اليوم والسفر اعتباراً من 28 أكتوبر المقبل.