رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب الصحفيين تعلن تضامنها مع البيان الثوري الوطني لتحالف الأحزاب

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

 

‎أعلنت جبهة شباب الصحفيين عن انضمامها وتضامنها الكامل مع البيان الثوري الوطني القوى الذي أصدره تحالف الأحزاب ويضم 43 حزبا يمثلون كافة التيارات، حيث كان بمثابة زلزال وصفعة جديدة لأعداء الوطن ورداً  قوياً على بيان حزبي الدستور والتحالف العربي الاشتراكي حول ضرورة التسليم ببطلان التعديلات الدستورية وإجراء انتخابات المجالس النيابية المختلفة بنظام القوائم النسبية المفتوحة غير المشروطة بالإضافة إلى التمادي في الكذب بطلبهم رفع الحصار عن الأحزاب رغم ان هذه الأحزاب التي تسعى لصالح الوطن والمواطن تعمل بكل حرية وتمارس دورها تحت قبة البرلمان وخارجه بالإضافة إلى مطالبتهم بالإفراج عن إرهابي الجماعة تحت مسمى وهمى "سجناء الرأي"..  مما يؤكد أنهم يلعبون الدور المرسوم لهم من جماعة الإخوان الإرهابية بهدف أحداث حالة من الفوضى .

 

وأكدت الجبهة أن هذه الادعاءات بعيدة عن أرض الواقع وأنهم تناسوا أن الشعب المصري هو صاحب الكلمة في وضع الدستور وتعديلة ويجب على الجميع أن يحترم إرادة الشعب..

 

من ناحيته، قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :أنتم لستوا أوصياء عن الشعب وبالتالي ليس من حقكم أن تنوبوا عنه بأن تدعوا أن

تعديل الدستور باطل فهذه خرافات وأكاذيب نرفضها بشدة.

 

أضاف "طوالة:" إنه كان من الأولى على الحزبين أن يفكرا في حماية أعضائهما من استقطابهم لصالح جماعة الإخوان الإرهابية وتحذيرهم من الدعوات المشبوهة التي تسعى لإثارة الشارع المصري. وأين الرؤية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية القابلة للنقاش لإثراء الحياة الحزبية وكسر الجمود الحزبي بالطبع لا يوجد غير رؤية تنفيذ أجندات كارهة لتقدم مصر ونهضتها.

أشار "طوالة" إلى أن حزبي الدستور والتحالف العربي الاشتراكي لم يتعلما من دروس الماضي الأليم حيث تعاونا مع جماعة الدم والخراب وضحكوا عليهم بعد أن وعدوهم بالمناصب والامتيازات ولكن دون جدوى وخرجوا وقتها من المولد الإخواني بلا حمص. أوضح طوالة إن الدستور والتحالف العربي الاشتراكي لم يفكرا في المصلحة العليا ...