رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "الوزير" يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية العلوم وتكنولوجيا النقل البحري

جانب من جانب من الاحتفال
جانب من جانب من الاحتفال

شهد وزير النقل الفريق كامل الوزير، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رييس الأكاديميةالعربية للعلوم والتكنولوجياوالنقل البحري، حفل تخرج دفعة جديدة من أبناء الأكاديمية من طلاب كليتي الإدارة و التكنولوجيا فرع الدقي وكلية النقل الدولي واللوجستيات فرع مصر الجديدة.
أقيم الحفل بحضور الوزير المفوض محمد خير عبد القادر - مدير إدارة المنظمات والاتحادات بجامعة الدول العربية، والدكتور خالد جابر السقطي عميد كلية النقل الدولي واللوجستيات بمصر الجديدة، والدكتور محمد فؤاد حسب الله - عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا بالدقي.
وبلغ عدد الخريجين 373 طالباً وطالبة يمثلون دول  " مصر - السعودية - الاردن - العراق - ليبيا - السودان - اليمن - قطر " .
حرص وزير النقل على تهنئة الخريجين وأسرهم وذويهم متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق فى حياتهم العلمية والعملية كما أعرب عن سعادته بالتواجد فى حفل اليوم لتقديم التهنئة للخريجين مشيراً الى أن يوم التخرج من اللحظات

التي لاتنسى في ذاكرة الطالب بوصفه يمثل لحظة الحصاد بعد سنوات من التحصيل العلمي والجد والاجتهاد.
من جانبه أعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور اسماعيل عبد الغفار عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من أبناء الاكاديمية، كما هنأ أولياء امور الطلاب على مساندتهم ودعمهم لابناءهم الطلاب طيلة سنوات الدراسة.
كما أبدى سعادته بحضور  وزير النقل والمواصلات لحفل التخرج مؤكداً أن حضور الفريق كامل الوزير يمثل دفعة معنوية كبيرة لهؤلاء الخريجين، متوجهاً له بالشكر على تلبية الدعوة والحضور للحفل.
وقام عبد الغفار بتكريم الفريق كامل الوزير، وزير النقل تقديراً له ولمجهوداته.