رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوى العاملة: كسور متعددة سبب وفاة مصري في خلاط أسمنت بالكويت

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

كشف مكتب التمثيل العمالي لوزارة القوي العاملة، بالقنصلية المصرية بدولة الكويت ، عن أن سبب وفاة مصري أثر حادث سقوطه في خلاط اسمنت في مصنع بمنطقة الصليبية في 12 سبتمبر الجاري هو كسور متعددة نتيجة السقوط، وتمت إجراءات نقل جثمانه لأرض الوطن، و متابعة مستحقاته لدي جهة عمله.

 

  وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة : إن وزير القوي العاملة محمد سعفان، يتابع أولا بأول بصفة يومية إجراءات نقل جثمان المواطن المصري المتوفي في الحادث ومستحقاته لدي الشركة التي كان يعمل بها، وذلك من خلال المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف،  الذي أشار إلي أن المواطن المتوفي يدعي عبد المنعم سيد سعيد، من مركز قوس بمحافظة قنا، ويحمل جواز سفر مصري، ويبلغ من العمر 48 عاما.

 

وأوضح أن التقرير الطبي للمتوفى أن

سبب الوفاة يرجع إلى كسور متعددة بالفقرات العنقية والأضلاع الصدرية، وتهتك بالأحشاء البطنية، ونزيف دموي نتيجة سقوطه داخل ماكينة خلاط خرساني .

 

وأشار إلي أن المتوفي على إقامة مصنع شركه الصناعات الهندسية، ويجري التواصل معها لإنهاء المستحقات الخاصة به ، ومعرفة إذا كان يعمل بها أو بشركة أخرى.

 

كان المواطن المصري فارق الحياة، إثر سقوطه في خلاط الأسمنت وقامت الإدارة العامة للإطفاء بمنطقة الحادث بإطلاق رجال مركز الإنقاذ الفني واستطاعوا انتشال الجثة بالحبال من الخلاط الذي يصل طوله إلى ستة أمتار تقريباً بعد فصل التيار الكهربائي.