رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تعادل اليمن والسعودية.. تعرف على أبرز تصريحات نجوم المنتخبين

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 10 سبتمبر 2019 22:39
بعد تعادل اليمن والسعودية.. تعرف على أبرز تصريحات نجوم المنتخبينالسعودية واليمن
كتب - محمد مصطفى:

سقط المنتخب السعودي في فخ التعادل مع اليمن اليوم الثلاثاء، بنتيجة  2-2 في مستهل مشوار المنتخبين بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وسجل هدفي اليمن محسن فراوي في الدقيقة الثامنة وعمر الداحي الدقيقة 37 أما للسعودية فسجل هتان سلطان باهبري في الدقيقة 23 وسالم الدوسري في الدقيقة 48.

وعقب المباراة صرح هتان باهبري، نجم المنتخب السعودي، في تصريحات صحفية، أن جميع لاعبي الأخضر غير راضين عن الأداء الذي ظهر عليه المنتخب

السعودي أمام اليمن، ولا النتيجة، في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأضاف باهبري "جميع النتائج واردة في كرة القدم، وهناك أيام يكون فيها اللاعبون خارج الخدمة، وهذا ما صادفنا اليوم أمام المنتخب اليمني".

وأشار باهبري، إلى أن المشوار مازال طويلًا وسوف يعمل رينارد مع اللاعبين، على تصحيح الأوضاع وسنحاول إسعاد الجماهير السعودية.

نجم اليمن: السعودية المرشح الأول

أما عمر الداحي فأكد لاعب المنتخب اليمني، وصاحب

الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراته مع السعودية، أنهم دخلوا المباراة وهم يحملون احترامًا كبيرًا للمنتخب السعودي.

وأوضح الداحي أن الأخضر يظل المرشح الأول للتأهل عن هذه المجموعة، لكننا نلعب للحفاظ عن حظوظنا في هذه المجموعة، خاصة أننا استطعنا أن نحصد النقطة الثانية بعد المباراة الثانية.

وأما فيصل أبوثنين، نجم نادي الهلال السابق، فرأي أن لاعبي المنتخب السعودي قصروا، وعدم تقديم الاحترام الكافي للمنتخب اليمني، منتقدًا الأداء الباهت الذي ظهروا به، في لقاء اليوم.

وتابع: "المحترفون الأجانب يحتلون التشكيلات الأساسية لجميع الفرق، وفي نهاية المطاف لا يجد مدرب المنتخب إلا لاعبين بدلاء في فرقهم للاعتماد عليهم في المنتخب".

Smiley face

أهم الاخبار