عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تسير 20 رحلة لنقل 3400 حاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تستمر مصر للطيران في تسيير رحلاتها لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، حيث تسير الشركة اليوم السبت 20 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطاري القاهرة وبرج العرب، لنقل3400  حاج، بواقع 11 رحلة من جدة لنقل 1700 حاج.


 يذكر أن من بين الرحلات الـ 20  رحلتين شارتر لحجاج مدينة مالي، و 9 رحلات من المدينة المنورة لنقل 1700 حاج، من حجاج قرعة القليوبية ودمياط وكفر الشيخ وبني سويف بخلاف رحلات العمل.


من جانبها وضعت الشركة القابضة لمصر للطيران، اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، وأشارت المصادر، إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، وفرت كافة الإمكانات لضمان نجاح موسم الحج مؤكدة على أهمية

عنصري الوقت والنظام في العمل لتفادي أي تأخير في مواعيد الإقلاع والحفاظ على انتظامية تشغيل الرحلات كما هو مقرر لها وفق جدول التشغيل.

يذكر أنه في إطار التسهيلات التي توفرها مصر للطيران لإنهاء إجراءات عودة ضيوف الرحمن في سهولة ويسر وبالتنسيق بين وزارة الطيران المدني ووزارتي الداخلية والصحة تم توفير ضابط جوازات وطبيب من الحجر الصحي علي كل طائرة لمساعدة الحجاج وإنهاء إجراءاتهم علي متن الطائرات لتقليل فترة الانتظار عند الوصول بالمطارات المصرية.