عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. «مصر للطيران» تكرّم المتميزين فى بعثة الحج بالمملكة السعودية

احتفالية مصر للطيران
احتفالية مصر للطيران

شارك الطيار أشرف الخولى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، فى الاحتفالية التى أقيمت بجدة، مساء اليوم الخميس، لتكريم العاملين المتميزين من مصر للطيران المشاركين فى بعثة الحج لخدمة ضيوف الرحمن بمطارى جدة والمدينة المنورة. 

 

وخلال الاحتفال، نقل الطيار أشرف الخولى تحيات وزير الطيران المدنى ورئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، لجميع العاملين المشاركين فى خدمة حجاج بيت الله الحرام بجميع المطارات المصرية والسعودية، التى شهدت تسيير رحلات الجسر الجوى للشركة الوطنية لما قدموه من أداء متميز بالتعاون مع السلطات السعودية وجميع الوزارات والجهات المعنية بتنظيم الموسم فى البلدين الشقيقين مصر والمملكة العربية السعودية، وقدم التهنئة لجميع الحضور بمناسبة نجاح مرحلتى الذهاب والعودة حتى الآن وتحقيق أعلى انتظامية فى تشغيل الرحلات، خصوصًا فى أوقات الذروة.

 

وطالب الخولى بالاستمرار فى تقديم هذا المجهود المشرف حتى وصول آخر حاج من عملاء مصر للطيران إلى أرض الوطن، والمقرر له 4 سبتمبر الحالى.

 

وتسلم شهادات التقدير ودروع التميز نيابة عن المجموعة المالية، المحاسب شريف عبدالجليل، رئيس القطاع المالى، ومشرف بعثة المالى وتسلم نيابة عن مجموعة المبيعات والحجز طارق عبدالعزيز، نائب رئيس البعثة، ونيابة عن مجموعة الصيانة والأعمال الفنية المهندس ياسر أحمد رأفت، المشرف على بعثة الصيانة، وتسلم نيابة عن بعثة المحطة بالمدينة المنورة عمرو مصطفى عواد، مشرف مجموعة المحطة، وتسلم نيابة عن مجموعة الأمن نشأت محمد عبدالسلام، المشرف على بعثة الأمن.

 

وتسلم نيابة عن مجموعة العلاقات العامة طه مصطفى قاسم، المشرف على بعثة العلاقات العامة، ونيابة عن مجموعة التحميل والخدمات الأرضية وليد حسين محمد، المشرف على بعثة التحميل.