رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلماني: السيسي يضع خططا تنموية لمواكبة الدول الحديثة

أخبار وتقارير

الخميس, 29 أغسطس 2019 17:57
برلماني: السيسي يضع خططا تنموية لمواكبة الدول الحديثةالنائب عاطف مخاليف

كتبت_جهاد جميل:

علّق النائب عاطف مخاليف، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لوزير التجارة الياباني هيروشيج سيكو، لبحث المشروعات المحورية المشتركة والمشروعات التنموية والفرص الاستثمارية بمصر، قائلًا " خطوة ايجابية من الرئيس السيسي لنقل الحضارة اليابانية الحديثة لمصر والاستفادة من خبراتهم الفائقة في كافة المجالات".

 

وأوضح "مخاليف"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن الرئيس عبد

الفتاح السيسي يعمل على وضع خطط تنموية حديثة تتواكب مع العصور القادمة وتعتمد على نقل الخبرات الحديثة من مختلف الدول، مشيرًا إلى تنمية العلاقات بين مصر واليابان يعتبر خطوة هادفة لتحقيق هذه الأهداف.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن دولة اليابان تعتبر من أكبر الدول

التي تقدمت بشكل سريع في مجال البحث العلمي التي جعلتها من الدول الرائدة في مختلف المجالات، منوهًا على ضرورة اكتساب الخبرات من الدول المتقدمة كدولة اليابان ونقلها إلى مصر.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل وزير التجارة الياباني هيروشيج سيكو، لبحث المشروعات المحورية المشتركة والمشروعات التنموية والفرص الاستثمارية بمصر وخاصة في مجالات النقل والمواصلات، والطاقة الجديدة والمتجددة، والبنية التحتية والمدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك المشروعات الخاصة بتطوير منظومة التعليم في مصر.

أهم الاخبار