رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور .. نشاط ملحوظ للدكتور مهران عبداللطيف رئيس حي السيدة زينب الجديد

أخبار وتقارير

الأربعاء, 28 أغسطس 2019 21:47
بالصور .. نشاط ملحوظ للدكتور مهران عبداللطيف رئيس حي السيدة زينب الجديدالدكتور مهران عبداللطيف رئيس حي السيدة يستمع للمواطنين

كتب- محمود عبد المنعم:

شهد حي السيدة زينب برئاسة الدكتور مهران عبداللطيف مهران، خلال الأيام القليلة الماضية نشاطا ملحوظا في رفع الإشغالات بالشوارع والميادين، والقضاء على جميع المظاهر العشوائية، والتصدى للمخالفات.

 

وحرص رئيس الحي على النزول الي شوارع الحي والاستماع الي مشاكل المواطنين والعمل على حلها كما، قرر نقل نقطة المناولة والتى تقع بالقرب مباشرة من مسجد السيدة زينب العريق إلى مكان أخر بنطاق الحى حفاظاً على قدسية المسجد وحفاظاً على الانبعاثات الكريهه الناتجه عن

تجمع القمامه وسط المناطق السكنية.

 

وأكد رئيس الحي خلال لقاؤه الاول بموظفي الحي على ضرورة الاخلاص والتفانى فى العمل والاهتمام بمشاكل المواطنين والعمل على تسهيل وتخفيف الاجراءات عليهم.

 

كما أكد على القيام بحملة نظافة مستمرة بنطاق الحى تحت مسمى " حى السيدة زينب نظيف".

 

وشدد" عبداللطيف" على أهمية رفع كافة الإشغالات الموجوده بشوارع وميادين الحى، واصدر تعليمات بالبدء في رفع

كفاءة و تجميل ميدان السيدة زينب وشارع بور سعيد.

 

يذكر أن خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قد أصدر قرارًا بتعيين مهران عبداللطيف مهران، رئيسًا لحي السيدة زينب، خلفًا لحسام رأفت، ضمن حركة تنقلات محدودة بين رؤساء الأحياء في القاهرة.

 

كما تم تعيين مجدي الوصيف، رئيسًا لحي شرق مدينة نصر، وذلك في إطار ضخ دماء جديدة بالمناصب القيادية بالمحافظة من أجل الصالح العام.

وفي حي الشرابية، تم تعيين اللواء مصطفى عبية، رئيسًا للحي، مع تعيين العميد أحمد أنور، رئيسًا لحي عابدين، خلفًا للواء محمد محمود أنيس، الذي انتقل لمحافظة مطروح، بدرجة سكرتير عام للمحافظة.

 

أهم الاخبار