عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم المعلمين المشاركين فى مبادرة الوفد التعليمية

بوابة الوفد الإلكترونية

«بدراوى»: الوفد دائماً فى صدارة المشهد

«زين الدين»: التوافق مع وزارة التعليم وخطة التطوير المستقبلية

 

أشاد النائب الوفدى فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد بدور الوفد فى خدمة المواطن، وأكد دعم الحزب لمنظومة الوفد التعليمية وضرورة أن يكون الوفد دائماً فى صدارة المشهد، ووجه بدراوى الشكر إلى المعلمين المشاركين فى منظومة الوفد التعليمية والمكرمين، وأثنى على دورهم فى إنجاح المنظومة دون أجر!

جاء ذلك على هامش تكريم حزب الوفد نخبة من أفضل المعلمين على مستوى الجمهورية والمشاركين بدور فعال فى مبادرة الوفد التعليمية، وتقديراً لما قاموا به من جهد مبذول فى إثراء قناة الوفد بالعديد من الفيديوهات المجانية الشارحة، لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وفى كلمته نقل وجدى زين الدين، رئيس تحرير «الوفد» تحيات المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وترحيبه بالمعلمين شاكراً لهم ما قدموه من جهد مبذول فى دعم المنظومة. كما وجه زين الدين الشكر لكمال سراج الدين، ومصطفى الفرماوى، المشرفان على المنظومة التعليمية. وطالب بتطوير المحتوى بما يتفق مع منظومة وزارة التربية والتعليم وخطة التطوير المستقبلية.

كما قدم كمال سراج الدين المشرف على المنظومة التعليمية الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، لدعمه هذه

المبادرة التى تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى.

كما أشاد بدور جريدة «الوفد» وبوابة الوفد الإلكترونية، فى تذليل الكثير من العقبات، ووضع كل الإمكانات المتاحة فى سبيل إنجاح المنظومة التعليمية للوفد. وعرض سراج الدين إحصائيات بأعداد المشاهدات لقناة الوفد التعليمية على مدى عامين من بدء المنظومة.

وطالب أحمد يوسف مدير تحرير بوابة الوفد والمشرف العام على الاستديو والمنظومة التعليمية، بضرورة مواكبة المحتوى المعروض على القناة للأفكار المتطورة، وأن يتناسب العرض مع عقليات الطالب فى المنظومة الحديثة، والاستعانة بمحتوى بنك المعلومات فى دعم الشروحات، بما يتلاءم مع طريقة الامتحان على التابلت وتوفير محتوى لائق لاسم الوفد.

وفى الختام قام فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد ووجدى زين الدين رئيس تحرير «الوفد» بتكريم المعلمين ومنحهم شهادات تقدير من حزب الوفد.