رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس بعثة حج التضامن: عودة 2006 من حجيج الجمعيات الأهلية اليوم

أخبار وتقارير

الجمعة, 23 أغسطس 2019 00:45
رئيس بعثة حج التضامن: عودة 2006 من حجيج الجمعيات الأهلية اليوم

 تتابع وزيرة التضامن الاجتماعي رحلات عودة ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن، بانتظام، ووسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

 أعلن أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، أن ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية سيعودون إلى مصر، اليوم الجمعة، حيث سيتم تفويج ٩٩١ حاجًا من مطار جدة إلى مطاري القاهرة وبرج العرب من محافظات الإسكندرية

والقاهرة والبحيرة ومطروح، بينما سيتم تفويج 1015 حاجًا من مطار المدينة إلى القاهرة، من محافظات الغربية والفيوم والقاهرة، وكذلك من الجمعيات المركزية.

 وأشار أيمن عبدالموجود إلى تواصل عمليات التفويج حتى ٣٠ أغسطس لتفويج ١٢ ألف حاج، هم إجمالي بعثة ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية لهذا العام.

 وأضاف رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، أن التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ستتواصل أيضًا اليوم، حيث سيتم تفويج ١٠٥٠ حاجًا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد الحبيب المصطفى- صلى الله عليه وسلم- ومسجد قباء وجبل أُحد وغيرها من المزارات الشريفة.

 وأشار رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إلى أن هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية والتأكد من تلقيها لجميع الخدمات، وأن حالات الغسيل الكُلوى تتم بانتظام.
 

Smiley face

أهم الاخبار