رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد الحميد خيرت: الشعب المصري اعتاد سموم ثعابين الإخوان والسلفية ولديه مناعة من لدغاتهم

اللواء عبد الحميد
اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز مباحث أمن الدولة سابقًا

قال اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز مباحث أمن الدولة سابقًا، إن الشعب المصري اعتاد على سموم ثعابين الإخوان والسلفية وأصبح لديه مناعة من لدغاتهم.

جاء ذلك فى تعقيبه علي ما حدث من انتقاد من قبل الإخوان تجاه هدم ضريحي أبو الإخلاص والزرقانى بالإسكندرية، لإعاقاتهم محور المحمودية، متابعا:"شاهدت على قناة مكملين ، بعض الأذرع الإعلامية لتنظيم الإخوان، محمد ناصر وزوبع وهما يتباكا ويصرخا على تنفيذ قرار الرئيس بعد 24 ساعة من صدوره، وكيفية تعامل الدولة مع مساجد المسلمين، في الوقت الذي لا تقو فيه على هدم كنيسة مجاورة لأحد الأضرحة التي تم هدمها.

وتابع:"لم تلق تلك الحملة صدى لدى المواطنين، فقد اعتاد الشعب المصري على سموم ثعابين الإخوان والسلفية وأصبح لديه مناعة من لدغاتهم.

مشيرا إلي أن الجميع لم ير صوفيًا واحداً انفعل لهدم ضريحي ابو الإخلاص والزرقاني بالإسكندرية، ولم يصدر بيان استنكار أو شجب من المجلس الأعلى للطرق الصوفية بمصر بسبب هذا الإجراء.

وأضاف أن الإخوان والسلفية يكفرون الصوفية، ويعدون المساجد التي بها أضرحة مساجد ضرار لا يجوز الصلاة فيها، وهدمها جزء من عقيدتهم، لكن الموقف هنا يختلف، فهي فرصة لاستغلال الحدث لشن حملة مغرضة على الدولة المصرية لقيامها بهدم المساجد وفقاً لخطة استراتيجية معدة لذلك، تقوم على هدم المساجد وبناء الكنائس.