رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشتاج "مدرب بحجم الأهلي" يتصدر تويتر.. ومغردون:" كفاية أكيلة عيش"

 مارتن لاسارتي آخر
مارتن لاسارتي آخر المدربين الأجانب الراحلين

 تواصل لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بالنادى الأهلى، برئاسة طه إسماعيل، اجتماعاتها من أجل اختيار المدير الفني الجديد للفريق، عقب رحيل مارتن لاسارتي، بعد الخسارة الأخيرة من بيراميدز فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

 دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هشتاج " مدرب بحجم الأهلي"، للتأكيد على أن النادى الأهلى يحتاج مدربًا قادرًا على تطوير الفريق وحصد البطولات ليتمكن من استعادة مكانة النادى فى القارة الأفريقية والعالم بأكمله.

 قال مغردون، إن الجماهير تريد مدربًا يعيد للمارد الأحمر هيبته فى القارة الأفريقية والعالمية، لافيتن إلى أنه لا يوجد تربص بالنادى، ولا محاولات لهدم استقراره، وأن الاستقرار الحقيقي للأهلى عندما يسير على خط مستقيم لتحقيق وحصد البطولات.

 وتابع مغردون، قائلين: "الأهلي عندي بالحياة، ولا في غيره يفرحني، كلام عمره ما كان شعارات إحنا بنتكلم من خوفنا على الأهلى"، مؤكدين أن الأهلى يحتاج مدربًا يحقق بطولات بعيدًا عن المدربين الذين يسعون لكسب لقمة العيش فقط.

 وأكد مغردون آخرون، أن جمهور النادى الأهلى يستحق أن يبذل النادى جهوده كافة لحصد البطولات، وأن يلعب كورة ليمتع جمهوره ويطربهم، مشددين على أهمية اختيار مدير فنى صاحب شخصية، قادر على تطوير الفريق.

 ولفت البعض إلى أن الأهلى يحتاج عودة الروح التى كانت تتمثل فى خطة وتكتيك يحقق أهداف النادى، وأضاف: الكابتن محمود الخطيب سوف يظل أسطورة الملاعب، ولكن نحتاج إلى تعديل وتصحيح الأخطاء حتى يعود النادى لسابق عهده.

 يشار إلى أن لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم بالنادى الأهلى، قامت باستعراض السيرة الذاتية لأكثر من 30 مديرًا فنيًا أجنبًا من مدارس كروية مختلفة على مستوى العالم.