رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخ

عبد الرحمن
عبد الرحمن

قال  المواطن إبراهيم أحمد أبو بكر، إنه يعاني من مشاكل حياتية كثيرة، أهمها حالة ابنه المرضية التى تكمن في ضمور في المخ وتراخي في العضلات، علاوة على أنه لا يستطيع أن يخدم نفسه، مؤكدًا على أنه هو من يتكفل به في كل شىء دون معين ويمكث سنوات طويلة في هذا العذاب.

 

وأضاف أبو بكر، لـ"بوابة الوفد" أن سبب مشكلة ابنه تتمحور في عقب ولادته بالمملكة العربية السعودية لم يتم وضعه في الحضانة ما ترتب عليه المشاكل الصحية التى يعاني منها ابنه عبد الرحمن صاحب 18 عامًا، مشيرًا إلى أن ابنه يحتاج 8 آلاف في الشهر مصاريف علاج.

 

وتابع": ابني يستهلك 1500 حفاضات في الشهر فقط، بالإضافة غلى انني اعمل ارزقي على باب الله و لا يوجد لدي مصدر دخل ثابت، علاوة على الأدوية باهظة الثمن التى لا استطيع تحمل نفقاتها بمفردي".

 

وأردف " عليه مستحقات إيجار متأخر 8 آلاف جنيه"، كاشفا عن أنه تقدم إلى مستشفي بولاق الدكرور لعلاج حالة ابنه، وعقب تشكيل اللجنة

الثلاثية لم يتم صرف العلاج للطفل، مضيفًا أنه قدمت في برنامج تكافل و كرامة لكن دون جدوي.

 

وذكر أنه ذهب 30 مرة إلى وزارة التضامن الاجتماعي لحل مشكلته لكن دون فائدة، مشيرًا إلى أنه تقدم إلي مكتب وزارة الصحة وأخذوا منه كافة الأوراق الثبوتية لكن لا حراك من المسؤولين، لافتًا إلى أنه ليس لديه أى معاش أو تأمين صحي .

 

و اختتم إبراهيم، شكوته " أناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالنظر إلى الحالة المضنية التى وصلت إليها، و أنا على ثقة أنه نصير الضعفاء و منصف للغلابة و يولي الحالات ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا".

 

وللتواصل مع الحالة على  رقم الهاتف"01156295777