رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

رئيس شعبة الأدوية: التوعية بالأخطاء الدوائية ينقذ أرواح المصريين

أخبار وتقارير

الأحد, 18 أغسطس 2019 19:55
رئيس شعبة الأدوية: التوعية بالأخطاء الدوائية ينقذ أرواح المصريينالدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية
كتبت_جهاد جميل:

وصف الدكتور علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، اطلاق حملة قومية على مواقع التواصل الاجتماعى من قبل الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة،  بشأن التوعية بالأخطاء الدوائية،  بـ"التحرك السليم لإنقاذ كثير من الأرواح التي قد تصل إلى حد الوفاة في كثير من الأحيان".

 

وأوضح "عوف"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن هذه

الحملة إذا وصلت إلى الفئة المستهدفة منها، ستحقق كثير من النجاحات والتي على رأسها إنقاذ الأرواح، بالإضافة إلى توفير نسبة كبيرة من بعض الأدوية الشحيحة في الأسواق، مشيدًا باختيار مواقع التواصل الاجتماعي لتدشين الحملة.

 

وتابع:"مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت بيئة خصبة لكثير من

حملت التوعية؛ نظرًا لاهتمام عدد كبير من المواطنين بها ومُكوثهم عليها لأوقات طويلة خلال ساعات اليوم الواحد"، مؤكدًا أن هذه الحملة سيكون لها أثر إيجابي إذ ما تم صياغتها بطريقة بسيطة، تصلح لكافة الفئات العمرية.

 

يذكر أن مركز المعلومات الدوائية التابع للإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة،  أطلق حملة قومية على مواقع التواصل الاجتماعى، للتوعية بالأخطاء الدوائية التى تتسبب فى حدوث مخاطر صحية خطرة تصل إلى حد الوفاة.
    
 

أهم الاخبار