رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

برلماني: إطلاق بوابة الخريطة الصناعية الموحدة ينعش مناخ الاستثمار بمصر

أخبار وتقارير

الأحد, 18 أغسطس 2019 19:52
برلماني: إطلاق بوابة الخريطة الصناعية الموحدة ينعش مناخ الاستثمار بمصرالنائب عمرو الجوهري، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب
كتب ـ مصطفى سيد:

ثمّن النائب عمرو الجوهري، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإطلاق البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية الموحدة خلال شهر سبتمبر المقبل، قائلًا:" خطوة مهمة جدًا في ظل منظومة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة".

وأوضح "الجوهري"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن البوابة الجديدة ستُسهم

في التعرف على كم الصناعات المتواجدة بالفعل في مصر والصناعات التي يجب على الجهات المعنية البدء في وضع خطة واضحة لتنفيذها، مشيرًا إلى أنها سيكون لها دور كبير في إنعاش مناخ الاستثمار وبالتالي انعاش خزائن الدولة.

وأشار عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن هذه البوابة تسهل تعاون الحكومة والمستثمرين وتجمع بين أهداف الطرفين الذي يتمثل في المكسب المادي، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا في كافة القطاعات.  

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بإطلاق البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية الصناعية الموحدة خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك لدعم جهود النهوض بقطاع الصناعة في مصر، بوصفه أحد أهم دعائم الاقتصاد القومي.

أهم الاخبار