رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مليشيات مسلحة في طرابلس تستولي على منازل وممتلكات مؤيدين للجيش الوطني

بوابة الوفد الإلكترونية

قامت عناصر من المليشيات الإرهابية المتواجدة في العاصمة الليبية طرابلس ، بالاستيلاء علي منازل وممتلكات لمواطنين مؤيدين للقوات المسلحة ونهب وسرقة محتوياتها،وذلك في محاولة لاثناءهم عن دعم الجيش الذي يخوض معارك لتحرير العاصمة من الإرهاب وبسط الأمن في كافة ربوع الدولة. 
  ومن ضمن الممتلكات التي استولت عليها العناصر الإرهابية منازل لعائلة الدكتور خالد الحجازي نجل وزير  البيئة الأسبق في حكومة الزعيم الراحل معمر القذافي، وأخرى لعائلات ليبية من المقيمين خارج الدولة الليبية ، وذلك تحت مرأي ومسمع من حكومة الوفاق برئاسة فائز السراج التي لم تحرك ساكنا ولم تصدر تعليمات بالحفاظ على ممتلكات المواطنين اللذين هجروا قصرا من بلادهم تحت وطأة الحرب. 
وقال الدكتور خالد الحجازي،: إن المليشيات الإرهابية في طرابلس قامت بالاستيلاء علي منزلي وسرقة محتوياته

في محاولة لبيعه ونقل ملكيته لاحد أفرادها وهذا بسبب وقوفنا ودعمنا للقوات المسلحة ورفضنا التشكيلات الإجرامية والإرهابية
وأضاف الحجازي : إن المنازل ملكيات مقدسة لأصحابها وهي خارج نطاق الحرب لكنهم يستولون عليها المنازل وينشرون صور من داخلها صورهم للتشفي والشماته"،مؤكدا إن المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة توعد كافة المتورطين في تدمير وسرقة منازل المؤيدين للقوات المسلحة في العاصمة طرابلس. 
وأشار الحجازي الي إن قامت الميليشيات حاولت خطف شقيقتي وأبنائها وتهديد زوجها بالقتل حتي اتوقف عن النشر والتأييد للقوات المسلحة.