رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وزير الطيران يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الحُجاج

أخبار وتقارير

الخميس, 15 أغسطس 2019 19:19
وزير الطيران يوجه بسرعة إنهاء إجراءات الحُجاجميناء القاهرة الجوى
كتبت- امانى سلامة

حرص المهندس أحمد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى على استقبال حجاج بيت الله الحرام، وحجاج شركة الميناء لدى عودتهم من أداء فريضة الحج فى الصالة الموسمية بمطار القاهرة .


كانت  الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، استقبلت منذ الأربعاء الماضى ١٤ أغسطس  4 رحلات قادمة من مدينة جدة على متنها 1000 حاج عائدين بعد أداء مناسك الحج لهذا العام، والذي يعد أول الأفواج العائدة من الأراضي المقدسة. 


وانتهت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي برئاسة الملاح أشرف حافظ، من كافة الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام العائدين من الأراضي المقدسة حيث

تم إنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول تكون مخصصة بانتظار أهالي الحجاج وذويهم العائدين من الأراضي المقدسة فيما تم الدفع بكافة الخدمات وتكثيف فرق العلاقات العامة لإنهاء وصول ضيوف الرحمن.

وكانت الشركة الوطنية مصر للطيران قد  بدات أمس تسيير الجسر الجوي؛  لعودة  حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلي مطار القاهرة والمطارات المصرية حيث من المقرر نقل أكثر من ٧٠ ألف حاج علي متن ٤٢٤ رحلة جوية، من بينهم ٢٢٤ رحلة جوية من مطار
جدة و ٢٠٠ رحلة جوية من مطار
المدينة المنورة علي أن وسيرت الشركة اليوم الخميس  عدد أربع رحلات جوية لنقل ما يقرب من 900  حاج من حجاج رحلات الحج السريع وشركات السياحة والهيئات وسوف تصل هذه الرحلات من مطار جدة إلي مطار القاهرة.

و قام وزير الطيران قبل سفره لمطار الغردقة بجولة تفقدية لمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات مصر للطيران من وإلى جدة والمدينة المنورة؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر الاستعدادات؛ لاستقبال ضيوف الرحمن مع بداية تشغيل رحلات  عودة الحجاج إلي أرض الوطن.
كما وجه  بتوفير كافة الخدمات وتقديم التسهيلات اللازمة لهم وسرعة إنهاء إجراءت ووصولهم بسهولة ويسر.

كما تفقد تجهيزات الخيمة المكيفة التي تم إعدادها خارج مبني الرحلات الموسمية لاستقبال مودعي الحجاج وذويهم.

أهم الاخبار