رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

«المعلمين» تبحث سبل التعاون مع «بوينت سبورت» الإماراتية

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 13 أغسطس 2019 20:42
«المعلمين» تبحث سبل التعاون مع «بوينت سبورت» الإماراتية

استقبل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وفد شركة «بوينت سبورت» الرياضية الإماراتية، وذلك لبحث سبل التعاون ضمن مذكرة التفاهم المنعقدة بينهم وبين المهن الرياضية والتي تضمن رفع كفاءة الرياضيين والملاعب وإدارة الأكاديميات الرياضية والتدريب على رفع الكفاءة المهنية للمدربين عن طريق الدورات والبرامج التدريبية الرياضية المتخصصة.

وتضمن اللقاء الاتفاق على دخول نقابة المعلمين ضمن مذكرة التفاهم الموقعة مع نقابة الرياضيين في اكتشاف الطلاب الموهوبين في مدارس التعليم قبل الجامعي.

وكانت نقابة المهن الرياضية برئاسة النائب الدكتور فتحي ندا نقيب

الرياضيين قد وقعت على مذكرة تفاهم مع شركة بوينت سبورت للخدمات الرياضية برئاسة عبدالله أحمد الطنيجي، وذلك بحضور خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ووفد من سفارة دولة الإمارات العربية بالقاهرة، وبعض من أساتذة كليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية، وأعضاء هيئة مكتب نقابة المهن الرياضية، وأعضاء مجلس إدارة شركة بوينت سبورت وايهاب حسنين نائب رئيس الاتحاد العربي للمعوقين .

وفي خلال كلمته أشاد الدكتور

فتحي نقيب الرياضيين بالتعاون بين البلدين الشقيقين مثمناً ما تتمتع به «بوينت سبورت» من سمعة دولية طيبة في المجال الرياضي مما سيكون له بالغ الأثر في النهوض بالرياضيين في كلتا الدولتين، لافتاً إلى ضرورة دخول نقابة المهن التعليمية في نطاق التعاون من أجل اكتشاف وتبني الموهوبين والمتفوقين رياضياً من طلاب المدارس للتعليم قبل الجامعي.

ومن جهته أعرب «أحمد الطنيجي» عن سعادته بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية المصرية والذي من شأنه إعطاء دفعة قوية للرياضة والرياضيين في الدولتين الشقيقتين، حيث يشمل التعاون تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة للرياضيين والتسويق والاستثمار الرياضي وإصابات الملاعب وتنظيم المؤتمرات والندوات الرياضية وتوريد الأدوات والمعدات الرياضية وإدارة الأكاديميات الرياضية وغيرها.

 

أهم الاخبار