عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. وزير الطيران يتابع انتظام حركة السفر والوصول بمطار القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

 قام الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، صباح اليوم الأحد، بجولة تفقدية موسعة بصالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي لمتابعة انتظام حركة السفر والوصول خلال الفترة الصباحية في أول أيام عيد الأضحى المبارك التي تشهد كثافة في التشغيل. 
 خلال الجولة، قدم الفريق يونس المصري التهنئة للمسافرين ولجميع  العاملين بقطاع الطيران المدنى بمناسبة عيد الأضحى، متمنيًا أن يجعله الله عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمتين الإسلامية والعربية، وأن يتقبل الله من ضيوف الرحمن شعيرتهم المباركة.

 كما أعرب عن تقديره للمجهود المشرف الذي يقوم به العاملون بقطاع الطيران لخدمة ضيوف مصر القادمين عبر المطارات المصرية، خصوصًا العاملين بنظام النوبات في مختلف التخصصات بالتنسيق مع الجهات الأمنية والجهات العاملة كافة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية.

 طالب المصري بتوفير التسهيلات اللازمة كافة للمسافرين منذ وصولهم وذويهم المطار وحتى إقلاع الرحلات، حيث من المقرر أن يشهد اليوم مطار القاهرة الجوى تسيير متوسط 500 رحلة في السفر والوصول لنقل 50 ألف راكب. 
 في ضوء الخدمات المتطورة التي تسعى وزارة الطيران لتقديمها للركاب، تفقد الفريق يونس المصري الأتوبيسات

الجديدة التي تم إنتاجها خصيصًا لصالح شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية والمخصصة لنقل الركاب داخل مهبط المطار، التي من المقرر بعد نجاح تجربة تشغيلها فتح خط إنتاج في شركة MCV I بالتعاون مع مصر للطيران للخدمات الأرضية، وذلك في إطار خطة الوزارة لتعظيم الإيرادات وترشيد النفقات، حيث اسمتع لشرح تفصيلي من المهندس مجدي محمدين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، عن مواصفات ومراحل إنتاج الأتوبيس الجديد الذي  سيبدأ تشغيله تجريبيًا بمطار القاهرة، ومن المقرر توسعة إنتاجه الفترة المقبلة وتشغيله في مطارات عدة .
 وأشاد وزير الطيران بمستوى الأتوبيس الجديد الذي يعكس جودة الصناعة المصرية وتطابقها مع المواصفات الدولية، ومتوفر به وسائل الراحة للركاب، ومطابقته لمعايير السلامة والجودة.