رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

احتفال حاضنة أعمال الجامعة الأمريكية بالقاهرة "أيه يو سي فينتشر لاب" AUC V-Lab

الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة

احتفلت مؤخرًا حاضنة الأعمال "أيه يو سي فينتشر لاب" AUCVenture Lab بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بتخريج الدورة الثانية عشرة من حاضنة الأعمال للشركات الناشئة.

شهد الاحتفال إقامة يوم العروض حيث قامت 18 شركة ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها في الدورة الثانية عشرة والتي يرعاها البنك العربي الأفريقي الدولي.

وقال أيمن إسماعيل، استاذ مساعد وأستاذ كرسي عبد اللطيف جميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة، ومدير حاضنة الأعمال:"هذه دورة استثنائية للغاية لـ"أيه يو سي فينتشر لاب" لأنها تتزامن مع احتفال الجامعة الأمريكية. بالقاهرة بمرور مائة عام على تأسيسها، حيث تحتفل "أيه يو سي فينتشر لاب" أيضًا بمرور 6 سنوات على إنشائها، وإقامة 12 دورة واحتضان أكثرمن 150 شركة ناشئة. ويسعدنا مضاعفة حجم الدورة الثانية عشرة مع إضافة مجالات جديدة، كما

قمنا بزيادة حجم المعرفة والإرشاد التي نوفرها للشركات الناشئة.

فنحن فخورون بأن الشركات الناشئة التي نقوم بتخريجها لهاتأثير قوي في السوق المصري بتحقيقها لأعلى معدلات نمو وجذب لاستثمارات كبيرة في مصر والعالم."

يوفر برنامج حاضنة الأعمال بالجامعة، على مدار 16 أسبوع، الدعم للشركات الناشئة والمبتكرة لإطلاق وتنمية أعمالها التجارية، ضمت "أيه يو سي فينتشر لاب"، وهي أول حاضنة أعمال جامعية في مصر ومن الحاضنات الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، مجموعة من الشركات الناشئة في العديد من المجالات في هذه الدورة.