عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: الشباب هم البنية التحتية للدولة والسيسي الداعم الأول لهم

الرئيس السيسي والشباب
الرئيس السيسي والشباب

أشاد النائب حسين عشماوي، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، بإعلان تفاصيل المؤتمر الوطني السابع للشباب، مؤكدًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم بقوة للشباب، فضلًا عن كونة يتيح الفرص للشباب في تقديم أرائهم ومقترحاتهم، فهم الأساس في جميع الأفكار التي تتم خارج الصندوق.

وأضاف عشماوي، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن الشباب يمثلون 68% من الشعب المصري، مما يؤكد على أهمية دورهم، لافتًا إلى أن الشباب هم البنية التحتية التي يعتمد عليها الرئيس السيسي في بناء مصر الحديثة وعمليات الإصلاح الاقتصادي في الدولة، حيث لديهم الرؤى السياسية والأفكار الفعالة في خدمة المجتمع المصري.

وأوضح عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن الشباب هم صناع المجتمع الفكري، مما

جعل أمر الشباب على طاولة الإهتمامات من جانب الدولة، مشيرًا إلى أن الدولة أعطت الكثير من القروض الداعمة لمشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مما يؤكد على أهمية اشباب ودورهم الفعال خلال هذه المؤتمرات.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة جامعًا لشباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معًا أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يومي ٣٠-٣١ يوليو ٢٠١٩.