رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خدمات "الصحفيين" تحدث "مكتب بريد" النقابة.. وتوفير خدمات الأحوال المدنية ومخالفات المرور

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

وفرت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد مجموعة من الخدمات الجديدة بمركز الخدمات البريدية "نقابة الصحفيين" الموجود بمبني النقابة فى الدور الأول ، وذلك بعد ان اتفق محمد يحيى يوسف عضو المجلس ورئيس لجنة الخدمات والتكنولوجيا مع عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد ، على إدخال الخدمات المستحدثة التي يقدمها البريد المصري في جميع مراكز الخدمات البريدية المطورة إلي مكتب بريد نقابة الصحفيين بدلا من الاكتفاء بخدمة صرف الحوالات والمعاشات التى كانت موجودة مسبقا.

 

وتعمل لجنة الخدمات والتكنولوجيا على عودة جميع الخدمات وتطويرها ، لمبنى النقابة من أجل تسهيل مهمة الصحفيين وأسرهم ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة خارج النقابة، جارى الاتفاق

عليها.

 

وبالفعل تم إدخال الخدمات الجديدة وتحديث نظام العمل بالمكتب بداية من اليوم لجميع الصحفيين وأسرهم للاستفادة منها، وشمل التحديث الجديد:  توفير خدمات الأحوال المدنية واستخراج : ( شهادات الميلاد - شهادات الوفاة - قسيمة الزواج - قسيمة الطلاق)، بالإضافة إلى تسديد مخالفات المرور. واستخراج كارت المدفوعات الحكومية (فيزا ايزى باى).  خدمة التوفير. إرسال واستقبال الحوالات. صرف المعاشات .  التوفير.  الحساب الجارى. هذا بالإضافة إلي الخدمات المالية والبريدية الأخري التي يقدمها البريد المصري.