رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائبة هالة أبو السعد: الإصلاح الاقتصادي المصري حقق ثماره

 النائبة هالة أبو
النائبة هالة أبو السعد، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان

وصفت النائبة هالة أبو السعد، عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، احتلال مصر المرتبة الثالثة بقائمة مجلة "الإيكونومست" الدورية للنمو الاقتصادي حول العالم، خلال الربع الأول من عام 2019، بأنه شهادة نجاح جديدة وتأكيد أن مستقبل الاقتصاد المصري في آمان على حد وصفها.

 

وأوضحت "أبو السعد"، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، أن معدلات النمو الاقتصادي بمصر تتجه للارتفاع المستمر، لافتة إلى أن ذلك دليل قاطع على نجاح سياسات الإصلاح الاقتصادى التى تقودها القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأشارت عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، إلى أن المواطن سيشعر في السنوات المقبلة بالتغييرات الاقتصادية التي تشهدها البلاد، قائلة:"المواطن المصري تحمل عبئ الإصلاح الاقتصادي في السنوات الأخيرة والفترة المقبلة ستشهد حالة من الرخاء والاستقرار في كافة المجالات".

 

وتابعت:"معدل النمو أصبح مرتفع بفضل المشروعات القومية العملاقة التي نفذتها الحكومة

في الفترة الماضية مما يؤكد على أن سياسية الإصلاح الاقتصادي التي تنهجها الحكومة تسير بخطوات ناجحة".

 

جدير بالذكر أن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، نشر إنفوجراف سلط من خلاله الضوء على احتلال مصر المرتبة الثالثة بقائمة مجلة "الإيكونومست" الدورية للنمو الاقتصادي حول العالم، خلال الربع الأول من عام 2019، وحققت مصر طفرة في معدلات النمو الاقتصادي خلال الفترة الأخيرة، وصلت إلى 5.6%، في حين تأتي الصين في المرتبة الأولى بمعدل نمو يقدر بنحو 6.4% تليها الهند في المرتبة الثانية بمعدل نمو يقدر بنحو5.8%.