رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مدير التعليم العام يشهد فعاليات البرنامج التدريبى لمعلمى الصفوف العليا

بوابة الوفد الإلكترونية

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد الفيومى، وكيل الوزارة، شهد السيد مدير عام التعليم العام بعد ظهر اليوم الإثنين الموافق 15/7/2019 بمدرسة محمد منير الإبتدائية فعاليات "سلسلة البرامج التدريبية لمعلمى الصفوف العليا"، وذلك بمرافقة السيد منسق وحدة الصفوف الأولى بالمديرية، وحضور منسقى الصفوف الأولى بإدارة أسوان التعليمية.

حيث يستهدف هذا البرنامج تدريب معلمى "اللغة العربية للصف الثالث الإبتدائى" على تنمية مهارات نوافذ اللغة العربية للصفوف العليا (برنامج علاجى)، فى الفترة من 14/7/2019 إلى 17/7/2019.
وخلال كلمته، قدم السيد مدير التعليم العام الشكر للسادة المتدربين ناقلًا لهم تحيات السيد وكيل الوزارة، مؤكدًا لهم أنهم حجر الأساس فى العملية التعليمية خاصة مع تطبيق منظومة التعليم الجديدة (Education 2.0)، التى أطلقها

السيد الوزير مطلع العام الدراسى 2018/2019 .
مشيرًا إلى أن المرحلة الإبتدائية تعتبر من أصعب المراحل التعليمية واصفًا اياها بمرحلة (النقش على الحجر) باعتبارها مرحلة تأسيسية للتلاميذ عندما تُبنى بشكل صحيح وسليم تضمن مستوى تعليمى متميز للأجيال القادمة، بما يسهم فى تحقيق ما تصبو إليه الرؤية التعليمية الجديدة.
 متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، ومقدمًا خالص الشكر والتقدير للسادة المدربين وجميع القائمين على وحدة التعلم بالصفوف الأولى على الجهد المبذول خلال هذه التدريبات.