رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قسطور: نسبة التصنيع المحلي لأتوبيسات الغاز الطبيعي تتجاوز الــ60%

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان الاتوبيسات الجد

قال المهندس ممدوح قسطور، رئيس مجلس إدارة شركة قسطور مصر للصناعة أن الأتوبيسات الجديدة تتوافر فيها أعلى المواصفات الفنية حيث أنها صديقة للبيئة واقتصادية في أعمال الصيانة مشيراً إلى أن نسبة التصنيع المحلي بها تتجاوز الــ60% .

وأضاف " قسطور" أن الشركة قامت بعمل دورات تدريبية على أعلى مستوى لمهندسي وسائقي الهيئة على استخدام الأتوبيسات الجديدة ، كما أنها لأول مرة  تقوم بتقديم شهادة ضمان لهيئة النقل العام لمدة 7 سنوات على الأتوبيسات .

جاء ذلك خلال احتفالية محافظة القاهرة اليوم الاثنين باستلام وتشغيل أول دفعة من الاتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي وعددها 10 أتوبيسات من إجمالي 121 أتوبيس تعاقدت عليها هيئة

النقل العام استكمالا لخطة المحافظة في دعم منظومة النقل العام وتحديث أسطول الهيئة، في حضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وقام كل من وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة خلال فعاليات التسلم بجولة من ميدان عابدين وحتى ميدان عبد المنعم رياض مستقلين إحد الاتوبيسات الجديدة حيث أكد المحافظ أنه لن يتم زيادة سعر تذكرة الأتوبيس على هذا الخط وقيمتها 5 جنيهات .