رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير التنمية المحلية: نعمل على توفير أفضل خدمة لراحة المواطنين

أخبار وتقارير

الاثنين, 15 يوليو 2019 13:59
وزير التنمية المحلية: نعمل على توفير أفضل خدمة لراحة المواطنينوزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة
كتب- محمود عبد المنعم:

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن أول دفعة من الأتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي وعددها 10 أتوبيسات من إجمالي 121 أتوبيس تأتى في إطار خطة المحافظة والحكومة فى دعم منظومة النقل العام وتحديث أسطول الهيئة.

 

وأضاف "شعراوي"، أن هذا يأتي من أجل القضاء على ظاهرة الازدحام مما يساهم فى تخفيف الضغط المروري بشوارع العاصمة و توفير أفضل خدمة لراحة مواطني القاهرة الكبرى وخاصة فئة محدودي الدخل بحيث يشعر بالمردود

الايجابي لهذا التحديث خلال تنقله وممارسة أنشطته اليومية، مطالبا الشركة المصنعة بمراعاة ذوي الحالات الخاصة في دفعة الأتوبيسات القادمة حرصا على راحتهم.

 

وأشار اللواء خالد عبدالعال إلى أن المحافظة حرصت على أن تكون تعاقداتها الجديدة على أوتوبيسات صديقة للبيئة تعمل بالغاز الطبيعى والكهرباء وذلك تماشيا مع نهج الدولة فى ترشيد استخدام الوقود والحفاظ على البيئة.

 

وأضاف المحافظ أن أجهزة محافظة القاهرة مستمرة في أعمال تطوير أسطول هيئة النقل العام ورفع كفاءته بإضافة خطوط جديدة أو بتكثيف عدد الأتوبيسات على الخطوط الحالية لتقليل زمن التقاطر مما يساهم في تشجيع المواطنين علي ترك سياراتهم الخاصة وارتياد وسائل النقل العام، وبما يحقق بيئة صحية نظيفة.

 

وشهد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة احتفالية محافظة القاهرة باستلام وتشغيل أول دفعة من الأتوبيسات التي تعمل بالغاز الطبيعي وعددها 10 أتوبيسات من إجمالي 121 أتوبيس تعاقدت عليها هيئة النقل العام استكمالا لخطة المحافظة في دعم منظومة النقل العام وتحديث أسطول الهيئة.

أهم الاخبار