رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الغضب يسيطر على طلاب الثانوية بسبب امتحان التفاضل

الغضب يسيطر على طلاب
الغضب يسيطر على طلاب الثانوية بسبب امتحان التفاضل

أدى طلاب الثانوية العامة بمدرسة المنيرة، امتحان مادتي الجيولوجيا والتفاضل والتكامل للقسم العلمي، ومادة علم النفس للقسم الأدبي، وسط حراسة أمنية مشددة، اليوم السبت الموافق ٢٩ من يونيو.

وأكد طلاب القسم الأدبي سهولة امتحان مادة علم النفس، مؤكدين أنها في مستوى الطالب المتوسط، والدارس جيدا للمادة قادرا على حلها بسهولة.

وأعرب عدد من طلاب القسم العلمي شعبة علم علوم عن مدى سعادتهم بسهولة امتحان اليوم لمادة الجيولوجيا شعبة، مؤكدين أنها في مستوى الطالب المتوسط و٨٠٪ من أسئلة الامتحان سهلة للغاية على حسب وصفهم.

بينما جاء امتحان مادة التفاضل والتكامل للقسم العلمي شعبة رياضة، صعب للغاية كما وصفه طلاب مدرسة المنيرة، حيث عبر عدد من الطلاب عن استيائهم من مستوى الامتحان، الأمر الذي جعل الطلاب يخرجون من لجانهم

وعلى ملامح وجههم الغضب من صعوبة الامتحان.

 ويؤدي اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة العلمى علوم، والتفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة، وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية.

وشهدت اللجان إجراءات مشددة لتفتيش الطلاب بالعصا الإلكترونية، فضلا عن التحذير من دخول الموبايل اللجان.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، يوم 8 يونيو الجارى، وتعقد لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".