رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طلاب الثانوية بالعجوزة يشتكون من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل

 طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أدى منذ قليل طلاب الثانوية العامة، شعبة علمي رياضة، امتحان التفاضل والتكامل بمدرسة الأورمان الثانوية بنات بالعجوزة، مؤكدين أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وأن الامتحان جاء فيه بعض الأسئلة الصعبة والغامضة، وأصعب من فرعي الديناميكا والاستاتيكا.

وفي هذا الصدد، قالت سلمى سيد، إحدى الطالبات، إن امتحان التفاضل والتكامل فيه أسئلة صعبة للغاية وتحتاج إلى وقت طويل لحلها، مشيرة إلى أن معظم الطلبة توقفت عند تلك الأسئلة ولم تقم بحلها.

وأشار علي سامح، أحد الطلاب، أن امتحان التفاضل والتكامل جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط وهناك ثلاثة أسئلة في الاختياري والمقالي تحتاج لوقت طويل أكثر من ساعتين لحلها، مؤكدا أن الامتحان كان 18 سؤالا تنوع ما بين الاختياري والمقالي.

وأكدت سارة عزت، إحدى الطالبات، أن أسئلة التكامل جاءت أصعب من التفاضل ولا توجد أي أسئلة من نماذج الوزارة، مؤكدة أن نظام البوكليت جيد ويوفر الوقت والجهد، على حد قولها.

وذكر حمزة محمد، أحد الطلاب، أن الامتحان يحتاج لوقت طويل لحله وأن بعض الأسئلة المقال جاءت صعبة، نافيا تسريب الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت في الثامن من يونيو الجاري والتي من المقرر أن تنتهي في الثالث من يوليو المقبل.