رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلاب الثانوية بالعجوزة يشتكون من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل

أخبار وتقارير

السبت, 29 يونيو 2019 11:31
طلاب الثانوية بالعجوزة يشتكون من صعوبة امتحان التفاضل والتكامل طلاب الثانوية العامة

:كتبت- ميادة الشامي

أدى منذ قليل طلاب الثانوية العامة، شعبة علمي رياضة، امتحان التفاضل والتكامل بمدرسة الأورمان الثانوية بنات بالعجوزة، مؤكدين أن الامتحان في مستوى الطالب فوق المتوسط، وأن الامتحان جاء فيه بعض الأسئلة الصعبة والغامضة، وأصعب من فرعي الديناميكا والاستاتيكا.

وفي هذا الصدد، قالت سلمى سيد، إحدى الطالبات، إن امتحان التفاضل والتكامل فيه أسئلة صعبة للغاية وتحتاج إلى وقت طويل لحلها، مشيرة

إلى أن معظم الطلبة توقفت عند تلك الأسئلة ولم تقم بحلها.

وأشار علي سامح، أحد الطلاب، أن امتحان التفاضل والتكامل جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط وهناك ثلاثة أسئلة في الاختياري والمقالي تحتاج لوقت طويل أكثر من ساعتين لحلها، مؤكدا أن الامتحان كان 18 سؤالا تنوع ما بين

الاختياري والمقالي.

وأكدت سارة عزت، إحدى الطالبات، أن أسئلة التكامل جاءت أصعب من التفاضل ولا توجد أي أسئلة من نماذج الوزارة، مؤكدة أن نظام البوكليت جيد ويوفر الوقت والجهد، على حد قولها.

وذكر حمزة محمد، أحد الطلاب، أن الامتحان يحتاج لوقت طويل لحله وأن بعض الأسئلة المقال جاءت صعبة، نافيا تسريب الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة قد انطلقت في الثامن من يونيو الجاري والتي من المقرر أن تنتهي في الثالث من يوليو المقبل.

أهم الاخبار