رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

غدًا.. حفل ختامي لفعاليات نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية

أخبار وتقارير

الجمعة, 28 يونيو 2019 22:29
غدًا.. حفل ختامي لفعاليات نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكيةنموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية

كتبت _سلمى محمد:

 تبدأ فعاليات الحفل الختامي للسنه الثانية عشر علي التوالي لمحاكة نموذج الرئاسة الامريكية غدًا  فى فندق كايرو براميدز بالهرم بتمام الساعة السادسة مساء وحتى العاشره مساءً.

 

صرح عمرو جميل رئيس العلاقات العامة بالنموذج انه سيكون هناك عدد كبير من الشخصيات العامة ومنهم السفيرة  منى عمر محمد عطية، مساعد وزير الخارجية للشئون الافريقية، و المبعوث الخاص للرئيس المؤقت المستشار عدلي

منصور للدول الافريقية، و الفنان محمد جمعة و  محمد خميس و أدهم غنيم من مشاهير السوشيال ميديا وغيرهم.

 

وقال عمرو جميل أن الهدف من النموذج هو محاكاة الرئاسة الامريكية ومعايشة القضايا التي تدور داخل الرئاسة الامريكية و سد الفجوة بين الحياه الجامعيه و سوق العمل.

 

 أضاف عمرو أن النموذج  يضم نخبة من طلاب مختلف كليات جامعة القاهرة وسوف يتم تدريبهم طيلة العام من خلال 8 إلى 10 محاضرات كل يوم جمعة من كل أسبوع لتوعيتهم بالقضايا الجارية ومحاكاة تجربة الرئاسه الامريكية وتأثيرها على المنطقة العربية.

 

وأشار جميل أن الحفل سيقام تحت رعاية عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عميد الكلية محمود السعيد ، والدكتور محمد سلمان وكيلًا للكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئيه و الدكتوره أمنية حلمي تشغل منصب رئيس مركز البحوث والدراسات الاقتصادية والمالية بالكلية.

أهم الاخبار