رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بالصور.. حرس الحدود يضبط كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية المختلفة

أخبار وتقارير

الجمعة, 28 يونيو 2019 13:11
بالصور.. حرس الحدود يضبط كمية كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية المختلفة حرس الحدود يضبط عددًا من الأسلحة النارية المختلفة وكمية من المخدرات

:كتب - محمد صلاح وأبوزيد كمال وسامية فاروق

 في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود، لتأمين حدود الدولة ومكافحه أعمال التسلل والتهريب والهجرة غير الشرعية، تمكنت قوات حرس الحدود، خلال الشهر الماضى، من ضبط (1882) كجم لجوهر الحشيش المخدر، و(2325) كجم من نبات البانجو المخدر، و(3) كجم من مادة الأفيون، ومليون و185 ألف قرص مخدر.

 كما تم ضبط (2) بندقية قناصة و(3) بنادق خرطوش و(2) رشاش

خفيف و(81) دانة RBJ و(79) عبوة دافعة و(860) طلقة مختلفة الأعيرة و(2) نظارة مراقبة وطن من كيماويات اليوريا والنترات التى تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.
 كما نجحت القوات فى إحباط محاولات للتسلل والهجرة غير الشرعية لعدد (334) فردًا من جنسيات مختلفة عبر الاتجاهات الاستراتيجية كافة للدولة، كما تم التحفظ
على عدد (63) سيارة مختلفة الأنواع، وأيضًا (2) أتوبيس و(3) لوادر ومركب صيد تستخدم في أعمال التهريب، وضبط (19) جهازًا للتنقيب عن المعادن و(4) أطنان للحجارة المخلوطة بخام الذهب، وهاتف للاتصال عبر الأقمار الصناعية.
 وتم ضبط (11) ألف عبوة أدوية مهربة، و4 آلاف قطعة غيار للهواتف المحمولة، و(72) ألف قاروصة سجائر مهربة، ثبت بالتحليل إحتواؤها على مواد مسرطنة.
 يواصل رجال حرس الحدود جهودهم المكثفة لحماية وتأمين حدود مصر وتشديد الرقابة بجميع المنافذ والمعابر على الاتجاهات الاستراتيجية كافة للدولة.
 

أهم الاخبار