عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد غد انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية والنتيجة ١٥ يوليو

بوابة الوفد الإلكترونية

يختتم طلاب القسم العلمى بالشهادة الثانوية الأزهرية بعد غد السبت آخر أيام امتحانات نهاية العام الدراسى الحالي. ويؤدى الطلاب الامتحان فى مادة التوحيد والصرف، فى معاهد الجمهورية.

كما أنهى طلاب القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية، الثلاثاء ٢٥ /٦  بمادة الأدب والمطالعة والنصوص وسط تشديد المراقبة داخل اللجان لمنع أى حالات غش.

أكد الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى 15 يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه لم يتم رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، وسادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام.

وقال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن طلاب الثانوية الأزهرية ضربوا أعظم الأمثلة فى الالتزام والانضباط، مشيدًا بالقائمين على الامتحانات،

وبأنهم أدوا دورهم على أكمل وجه لافتا إلى أن التصحيح سيبدأ بعد امتحانات القسم العلمى مباشرة.

أوضح الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إن نتيجة العينات العشوائية لمواد امتحانات الشهادة الثانوية، والتى تم تصحيحها  هى مادة المنطق 75.5%، ومادة القرآن الكريم 82.5%، ومادة النحو للقسم الأدبى 64.5%، ومادة اللغة الإنجليزية للقسم العلمى 94 %.

قال الشيخ على خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن نتيجة تصحيح العينة العشوائية فى امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية جاءت مطمئنة.