رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجلس جامعة حلوان يكرم العلماء الحاصلين على جوائز الدولة لعام 2019

بوابة الوفد الإلكترونية

إيمانا من جامعة حلوان بعلمائها المتميزين وتقديرا لهم، كرم اليوم مجلس الجامعة برئاسة الدكتور ماجد نجم، الدكتور أحمد نوار بكلية الفنون الجميلة، لحصوله على جائزة النيل في الفنون، والدكتورة أسماء النواوي بقسم التصوير لحصولها على جائزة الدولة التشجيعية في الفنون.

وهنأ الدكتور ماجد نجم، الدكتور أحمد نوار لحصوله على هذه الجائزة رفيعة المستوى تكريما له ولعطائه الفني داخل الجامعة وخارجها بالإضافة إلى سجله الحافل بالإنجازات المضيئة والمشرفة، كما هنأ الدكتورة اسماء النواوي نموذج الشباب المجتهد والمتميز.

وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بوجود مثل هؤلاء العلماء والقامات الذين يمثلون الجامعة في كافة المحافل، مؤكدا اعتزاز الجامعة بعطائهم الذي لا ينضب، هم وغيرهم فى محراب علمهم يجتهدون ويبدعون من أجل عالم أفضل، فمقياس

تقدم الدول هو مايقدمه علمائها من أبحاث ودراسات وفنون ينعكس آثارها على المجتمع.

ودعا رئيس الجامعة الأساتذة  المكرمين ليكونوا قدوة يحتذى بها ونموذجا ايجابيا كي يستمر الإبداع الفكري والعطاء بين الأجيال المتعاقبة، فيصبحوا نواة يخرج منها مبدعون جدد وعلماء متميزون من أجل رفعة مصر.

وقدم عمداء كليات قطاع الفنون بالجامعة كلمة خاصة لتهنئة أساتذة جامعة حلوان المكرمين والحاصلين على جوائز الدولة وذلك وسط حضور كوكبة من السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.