رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيهاب الطاهر يترشح على مقعد نقيب عام أطباء مصر

الدكتور إيهاب الطاهر
الدكتور إيهاب الطاهر

تقدم الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، اليوم الإثنين، بأوراق ترشحه على مقعد نقيب عام أطباء مصر، وكذلك على مقعد عضو مجلس النقابة على مستوى الجمهورية.

وقال "الطاهر"، في تصريحات صحفية له، "طبعا أعلم أن النقابية البارزة والصديقة العزيزة الدكتورة منى مينا، قد ترشحت على مقعد نقيب عام الأطباء، وأحيط الزملاء علما بأننا نعمل سويا ضمن مجموعة واحدة تحمل مبادىء نقابية ثابتة فلن نكون مرشحين ضد بعضنا البعض حتى لا نفتت الأصوات ولكننا نوسع من دائرة المرشحين لحين المناقشة الدقيقة وإستطلاع آراء الزملاء للإستقرار فى النهاية على مرشح واحد لقائمة الإستقلال على مقعد النقيب ومرشحين محددين لقائمة الاستقلال على مقاعد الأعضاء".

وأضاف، أننا جميعا ليس لنا مصالح خاصة أو تطلعات شخصية وإنما نتطلع فقط لصالح الأطباء والمهنة، وفى النهاية أتمنى بصدق أن يوفق الله النقيب والأعضاء الذين يصلحون لتحمل المسئولية الكبيرة.

وكانت أعلنت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء، الخميس الماضي، ترشحها على

مقعد نقيب الأطباء، في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة المقرر إجراءها أكتوبر المقبل.

وقالت مينا، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "‏أنوي الترشح اليوم لمقعد نقيب الأطباء.. يا يارب يكون للخير والصالح العام".

جدير بالذكر ان النقابة العامة للأطباء، اعلنت عن فتح باب الترشح لإنتخابات التجديد النصفي، على مقاعد عضوية مجالس النقابة العامة، والنقابات الفرعية، ومنصب النقيب العام، والنقباء الفرعيين، الخميس الماضي، ولمدة 10 أيام، على أن يتم غلق باب الترشح يوم الأحد 30 يونيو.

وتستمر اللجنة الانتخابية فى تلقى طلبات الترشيح من التاسعة صباحاًّ وحتى التاسعة مساءً خلال هذه المدة بما فيها ايام الجمعة والعطلات الرسمية.