رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضي الرافع بصفط اللبن

اللواء أحمد راشد،
اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة - أرشيفية

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه تم الانتهاء من أعمال الخزان الأرضي الرافع بصفط اللبن، والذي سيسهم في رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة مياه إمبابة لتصل إلى 200 ألف م3، حيث انتهت أعمال ملء الخزان، وسيسهم بشكل كبير في تقليل أي مشكلات بالمناطق الساخنة لمياه الشرب بصفط اللبن وشمال الجيزة. 
أشار المحافظ إلى أن الإجراءات التي تم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على مدار الشهور الماضية، أسهمت بشكل ملحوظ في تقليل المشكلات الناجمة عن انقطاعات مياه الشرب، أو ضعف الضغوطات بها.
وأكد المحافظ التنسيق الدائم مع وزارة الإسكان والمرافق لإزالة أي معوقات تواجه تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، مشيرا إلى أن العام الحالي شهد طفرة في مشروعات مياه الشرب التي تم إدخالها الخدمة،

حيث تم الانتهاء من مشروعات محطات مياه الحوامدية وأطفيح، والمرحلة الأولى من جزيرة الدهب، وتوسعات محطة مياه إمبابة، والتي أسهمت بشكل كبير فى تقليل مشكلات مواطني تلك المناطق. 
جاءت تصريحات المحافظ خلال لقائه مع المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء علاء بدران، السكرتير المساعد، والمهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولي قطاع المياه والصرف الصحي بالشركة، حيث شهد اللقاء عرض المشروعات المتعثرة التي لم يتم الانتهاء منها، للاستفاده من الاعتمادات المالية التي تم ضخها بتلك المشروعات. 
حيث وجه المحافظ خلال اللقاء بسرعة الانتهاء من المشروعات التي وصلت نسب التنفيذ بها لأكثر من 50%، لسرعة إدخالها الخدمة مع التأكيد على ضرورة استخدام المشروعات التي يمكن أن يتم تشغيلها جزئيا لمناطق محددة لحين الانتهاء من كامل المشروع، وإدخاله لكافة المناطق.