رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«مصر للطيران» تحتفل مع ركابها بالبطولة على طائرات «الدريم لاينرز».. وتزين أكبر طائرات أسطولها ومعداتها بشعار البطولة

بوابة الوفد الإلكترونية

فى إطار استعدادات مصر للطيران لاستقبال كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 كونها الناقل الرسمى للبطولة من خلال تقديم كافة تسهيلات السفر للمنتخبات والجماهير الأفريقية والعربية، ومن منطلق حرصها على مشاركة عملائها فى مختلف المناسبات الكروية احتفلت مصر للطيران مع عملائها المسافرين يوم الجمعة 21 يونية على متن طائرات «الدريم لاينر» الجديدة B787-9 المزودة بخدمة الانترنت أثناء الطيران بافتتاح البطولة الأفريقية من خلال منحهم باقة انترنت مجانية للاستمتاع بمشاهدة كواليس حفل افتتاح البطولة الإفريقية والمباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ونتائجها عبر الصفحة الرسمية لمصر للطيران على الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع البحث المختلفة وذلك على متن طائرات «الدريم لاينر» فقط التى تقلع من مطار القاهرة الدولى فى هذا التوقيت.

كما قامت الشركة الوطنية بتزيين أكبر طائرات أسطولها الجوي بشعار بطولة كأس الأمم الأفريقية. يذكر أن الشركة

الوطنية مصر للطيران تقوم بدور الناقل الرسمى للبطولة الافريقية وقامت بنقل معظم المنتخبات الأفريقية حتى الآن من بينها منتخب بوروندى قادما من تونس للمشاركة فى البطولة الأفريقية ومنتخب مدغشقر قادما من كازبلانكا للمشاركة فى البطولة الأفريقية.

كما تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران حملتها الدعائية والتسويقية بعنوان ناقل واحد.. وجهة واحدة.. كأس واحد للاحتفال بتنظيم مصر للبطولة الأفريقية وتضع شعار البطولة على كافة المواد الدعائية وعلى الطائرات من الخارج وداخلها ومجلة حورس ومعدات الخدمات الأرضية والجوية والأسواق الحرة وداخل صالات السفر والوصول وشاشات مطار القاهرة.