رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اجتماع موسع بين صوت شباب إفريقيا ومفوضي الاتحاد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

وسط أجواء مليئة بالفرحة والبهجة والسرور ، التقى صوت شباب إفريقيا، مع مفوضية اتحاد الشباب الإفريقي التابع لمنظمة الاتحاد الإفريقي، وذلك أثناء وجودهم في القاهرة لمشاركتهم في منحة ناصر للقيادة الإفريقية، وذلك بحضور عبد الغفار أحمد  رئيس صوت شباب افريقيا، و ممثلي  فرع المفوضية في مصر وإثيوبيا وغينيا.


وتضمن اللقاء وضع خطوات السعي والتعاون المثمر بين تلك الجهات، لخدمة ومصلحة أبناء القارة نحو الازدهار  والتقدم، حيث إن صوت شباب افريقيا  موجودون  داخل مصر، ويوجد  الكثير من أبناء القارة يدرسون  ويعملون داخل القاهرة، لذلك تهدف صوت شباب افريقيا ان تصبح صوتهم داخل بلدهم الثانية.


من ناحيته، قال عبد الغفار أحمد، رئيس صوت شباب افريقيا، إن المؤسسة تسعي دائما لتعزيز التعاون بين المنظمات الدولية داخل القارة، نظرا لأهمية ذلك لتوحيد الجهود المبذولة من قبل تلك المنظمات ولمس الشباب ذاك عن طريق المؤسسة.


وأكدت  ايمان شادي سيد، رئيسة مفوضية الاتحاد

الشباب الأفريقي بمصر،  استعدادها للتعاون  المثمر مع المؤسسة لخدمة أبناء القارة داخل بلدهم  الثانية، مضيفا سوف نستكمل فعاليات ومؤتمرات كثيرة خلال الفترات القادمة في شئ المجالات.


وأعرب كل من "Endlachew Abera Mekuriya" رئيسة مفوضية الاتحاد الشباب الأفريقي باثيوبيا، و "Obed Uwihanganye"، رئيسة مفوضية بدولة رواندا، عن سعادتهم البالغة في التعاون المثمرة بينهم وبين المؤسسة، قائلين" فرصة عظيم نلتقي بشباب إفريقي لديهم الوعي والثقافة و يسعون  لخدمة أبناء القارة".


واختتم اللقاء بين جميع الأطراف، للاتفاق علي الخطوات القادمة الهامة والبارزة في التعاون ومن أبرز  مجالات" رياضية، الثقافية، وبرامج التوعية نحو اهمية التطوع".